حقيقة انفصال أحلام ومبارك الهاجري.. التفاصيل كاملة

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية حول حقيقة انفصال أحلام ومبارك الهاجري

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
حقيقة انفصال أحلام ومبارك الهاجري.. التفاصيل كاملة

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية حول حقيقة انفصال أحلام ومبارك الهاجري، بعد أن تصدر الثنائي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد انتشار أنباء عن انفصالهما.

حقيقة انفصال أحلام ومبارك الهاجري

ومع تزايد تساءل العديد من الجمهور  حول حقيقة انفصال أحلام ومبارك الهاجري، ليخرج بطل سباقات الرالي القطري الشهير، عن صمته ويرد بحزم على الشائعات المتداولة حول انفصاله عن زوجته، النجمة الإماراتية المعروفة أحلام الشامسي.

وجاء هذا الرد عبر مقطع فيديو نشره الهاجري على حسابه الرسمي في تطبيق "سناب شات"، مما أثار ضجة كبيرة في الأوساط الإعلامية والجماهيرية.

استهل مبارك الهاجري تصريحه باقتباس آية قرآنية تحث على التثبت من الأخبار قبل نشرها، قائلاً: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة، فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وتابع موضحاً: "خلال الأيام التي مضت مع الغالية أم فاهد (أحلام)، وبعد ما رجعنا تعرّضنا لحملة شرسة من عدة اتجاهات".

وأكد الهاجري على قوة العلاقة التي تربطه بزوجته، قائلا: "أنا والغالية روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل"، وأضاف بحزم: "لا تصدقون أي شيء يقال، أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

احتفال أحلام ومبارك الهاجري بذكرى زواجهم

يأتي هذا التصريح في أعقاب موجة من الشائعات التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي زعمت وجود خلافات حادة بين الزوجين، والتي تزامنت هذه الشائعات مع عودة الثنائي من عطلتهما الصيفية في إسبانيا، والتي صادفت احتفالهما بذكرى زواجهما.

من جانبها، كانت الفنانة أحلام الشامسي قد نفت الشائعات انفصالها عن زوجها عبر نشر مجموعة من الصور الرومانسية التي تجمعها بزوجها خلال رحلتهما الأخيرة على حسابها في "إنستغرام".

وعلقت على هذه الصور قائلة: "نحبكم ونحب متابعتكم لنا ربي لا يحرمنا منكم متابعينا الغاليين، ومن إسبانيا لكم كل الحب مني، ومن الحب زوجي وحبيبي وصديقي مبارك".

الجدير بالذكر أن قصة حب مبارك الهاجري وأحلام الشامسي بدأت منذ أكثر من عقدين، حيث توجت بالزواج في 18 يونيو 2003.

وأثمر الزواج عن إنجاب 3 أبناء هم فاهد الذي يبلغ من العمر 20 عاما، وفاطمة تبلغ من العمر 16 عاما، ولولوة تبلغ من العمر 14 عاما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة