حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام

تصدر اسم الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام السابق، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام

تصدر اسم الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام السابق، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تردد أنباء وشائعات حول ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام

وحرص الموزع الموسيقي الشهير أحمد إبراهيم نفي الشائعات المتداولة حول ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب، واصفاً إياها بـ"الأخت".

ونشر الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، لقاء جمعه بالموضوع أحمد إبراهيم، على هامش العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3: القاضية" في العاصمة السعودية الرياض.

وقال أحمد إبراهيم: "المفروض الكلام ده كان يقال من شهرين من شهر إبريل عشان تبقى كذبة أبريل"، مضيفاً أنه لم ير شيرين منذ عام، وأنه لا يملك رقم هاتفها الحالي.

وأكد الموزع الموسيقي على احترامه لجميع الفنانين المصريين والعرب، رافضاً فكرة الوقيعة بين الفنانات، وأضاف: "أنا وشيرين صحاب وأصدقاء وأخوات لمدة 22 سنة، وعملنا كل النجاحات دي سوياً".

وأعرب إبراهيم عن استغرابه من توقيت هذه الشائعات، مؤكداً أنه لم يتحدث في هذا الموضوع من قبل وأنه اكتفى بالضحك عليه.

يأتي هذا النفي وسط تكهنات واسعة حول هوية الشخص الذي أُعلن خطوبته لشيرين عبد الوهاب مؤخراً، مما أثار جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية والإعلامية.

الجدير بالذكر، أن الموزع أحمد إبراهيم يتعاون مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في ألبومها الجديد في عدد من الأغاني والمقرر طرحه قريباً على منصات الموسيقى المختلفة.

وكان الموزع أحمد إبراهيم تزوج من الفنانة أنغام عام 2019، واستمر الزواج عاماً واحد، وأعلن الثنائي الانفصال رسمياً عام 2020.

أزمات شيرين عبد الوهاب

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعيش في الفترة الأخيرة في مجموعة من الأزمات، خاصة بعد إعلانها إلغاء حفلتها في دبي بشهر يونيو الماضي مع الفنان حسين الجسمي، وذلك لمرورها بأزمة صحية الأمر الذي اضطرها للسفر للخارج لتلقي العلاج.

كما أعلنت شيرين عبد الوهاب، عبر محاميها في بيان رسمي عن مقاضاة شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك بسبب تعاونه مع أحد الأشخاص بسرقة حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر توكيل ملغي منذ 2018.

فيما حرصت الشركة المسؤولة والمملوكة لحسين الشافعي عن مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشيرين عبد الوهاب، عن نفي ادعائها، وأن العقد الذي وقع معها بتوكيل منها لشقيقها كانت تعلم فحواه جيداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة