حقيقة ارتباط أحمد سعد بخبيرة تجميل.. اعرف التفاصيل

تصدر الفنان أحمد سعد، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
حقيقة ارتباط أحمد سعد بخبيرة تجميل.. اعرف التفاصيل

تصدر الفنان أحمد سعد، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار أنباء عن ارتباطه بخبيرة تجميل، وذلك بعد انفصاله عن زوجته الرابعة علياء بسيوني.

حقيقة ارتباط أحمد سعد بخبيرة تجميل

وكشفت تقارير صحفية، أن هناك أنباء عن دخول أحمد سعد في قصة حب مع خبيرة تجميل، ظهرت معه مؤخراً في عدد من حفلاته، كما أشارت عدة تقارير أن أحمد سعد قبل خبيرة التجميل لم تكن الوحيدة التي ارتبط بها بعد زوجته السابقة علياء بسيوني، ولكنه ارتبط بفنانة معروفة، ولكنه انفصل عنها بعد مدة قصيرة.

من جانبها، كانت مصممة الأزياء علياء بسيوني، الزوجة السابقة، للفنان أحمد سعد، علقت في تصريحات صحفية، حول مدحه لها، مؤكدة إنها لا تفكر في العودة له.

وأضافت قائلة: "مفيش رجوع بينا، والتصريحات دي كانت شهر 2، وشوية مش كتير، وهتباركوله على الجوازة الخامسة قريبًا".

تصريحات أحمد سعد

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد، كشف في تصريحات إعلامية مؤخرا مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "سولد آوت" على قناة "CBC"، أنه لا يفكر في الزواج أو الارتباط مرة أخرى، بعد زواجه 4 مرات.

وأثنى الفنان أحمد سعد خلال الحوار على دور زوجته السابقة مصممة الأزياء، علياء بسيوني، التي ساعدته وساندته بشكل كبير، التي وصفها بأن لديها صبرا كبيرا، مؤكدًا أن السيدة هي المحرك الرئيسي للرجل، ولو كان عظيمًا فهي التي تدفعه للتقدم، ولو كان فاشلًا فهي ستكون السبب.

وقال أحمد سعد: "أنا كانت اختياراتي غريبة جدًا، بس كان عندي حاجة مهمة لما بلاقي نفسي في حتة وحشة أختار الشخص اللي أتسند عليه، وأسلم له دماغي، وأنا كنت سايبها تعمل وتقرر كل حاجة في الشغل، وشفت نتيجة كلامها ونجاحنا سوا.".

حول أسباب انفصاله عن زوجته، قال أحمد سعد: اللي حصل بعد كده ابتدى يبقى الشغل كتير، وهي حبت الشغل معايا، والشغل بدأ ياخد من حياتنا الأسرية، وهي شخص مجتهد ومحترم جدًا، وأنا قعدت أجاهد عشان حياتنا الشخصية، ولو أنا أناني كنت كملت حياتي؛ لأن أنا الوحيد المستفيد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة