حقيقة إلغاء يورجن كلوب رحلته لمصر بسبب أزمة انقطاع الكهرباء

تصدر اسم يورغن كلوب المدير الفني السابق لنادي ليفربول الإنجليزي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
حقيقة إلغاء يورجن كلوب رحلته لمصر بسبب أزمة انقطاع الكهرباء

تصدر اسم المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني السابق لنادي ليفربول الإنجليزي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول تدوينة مزعومة له يتحدث عن إلغاء رحلته إلى مصر؛ بسبب أزمة انقطاع الكهرباء.

حقيقة إلغاء يورجن كلوب رحلته إلى مصر

وجاء في التدوينة المنسوبة للمدرب الألماني يورجن كلوب،: "كنت على وشك السفر اليوم في إجازة إلى أهرامات مصر، إحدى عجائب الدنيا السبعة، وعند المغادرة قال لي المصريون إنه لا توجد كهرباء في البلاد منذ فترة طويلة، وتم إلغاء الرحلة قبل السفر".

حقيقة إلغاء يورجن كلوب رحلته لمصر بسبب أزمة انقطاع الكهرباء

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، التدوينة بشكل كبير، إلا أن أحدهم كشف أن المنشور المنسوب ليورجن كلوب غير حقيقي، وأنها تخص أحد صفحات المعجبين له.

وكشف النشطاء المواقع الاجتماعي، أن المنشور المنسوب ليورجن كلوب ما هو إلا سخرية من صاحب الصفحة للتعليق على أزمة انقطاع الكهرباء في مصر.

وأشار عدد من التقارير الصحفية أن المدرب الألماني يورجن كلوب، لا يمتلك إلا صفحة واحدة رسمية على منصة الإنستغرام، ولم يعلن من خلالها عن زيارته لمصر سواء في الوقت الحالي أو القريب.

أزمة انقطاع الكهرباء في مصر

الجدير بالذكر، أن مصر تشهد في الوقت الحالي أزمة في الكهرباء بعد إعلان الحكومة منذ بداية صيف 2024، عن جدول تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء في ساعات معينة من اليوم.

وشهدت أزمة الكهرباء في مصر، مساء أمس الاثنين، زيادة في مدة ساعات انقطاع الكهرباء في المحافظات بشكل مفاجئ الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، منشورات توضح حجم مدة انقطاع الكهرباء التي زادت عن أكثر من 3 ساعات وتكرار الانقطاع على مدار اليوم، لتعلن وزارة الكهرباء في مصر عن زيادة مدة انقطاع يومي الاثنين والثلاثاء.

حل أزمة الكهرباء في مصر

ومن جانبه، أعلن مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في اجتماع طارئ اليوم الثلاثاء، بعد زيادة حدة الهجوم على الحكومة بسبب انقطاع الكهرباء، عن قرب حل الأزمة.

وكشف مصطفى مدبولي، أن سبب أزمة الكهرباء التي شهدتها محافظات مصر أمس الاثنين، يرجع إلى انقطاع إمداد الغاز بشكل مفاجئ مع أحد دول الجوار.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، استمرار تخفيف الأحمال الكهربائية لـ 3 ساعات حتى نهاية الأسبوع الجاري، كما سيتم العودة إلى تخفيف الأحمال الكهربائية لساعتين فقط مع بداية الأسبوع القادم.

وأشار مدبولي إلى أنه سيتم وقف خطة تخفيف الأحمال في الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل.

الجدير بالذكر، أنه كان من المقرر الانتهاء من خطة تخفيف الأحمال بنهاية عام 2024، لكن تم تأجيل ذلك بسبب نقص الوقود والمازوت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة