حفل زفاف لكلبين في العلمين يثير الجدل.. ما القصة؟

أقيم عرض أزياء للكلاب الأليفة على هامش مهرجان العلمين الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024
حفل زفاف لكلبين في العلمين يثير الجدل.. ما القصة؟

حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو تحت عنوان "أول حفل زفاف لكلبين في منطقة العلمين"، وهو الذي أثار حالة من الانتقاد والغضب بين النشطاء.

أول حفل زفاف لكلبين في مدينة العلمين 

ويظهر في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ارتداء كلبين ملابس الزفاف بمدينة العلمين الجديدة، حيث ارتدى الكلب بدلة زفاف رجالي مع ببيونة، فيما ارتدت الكلبة فستانا من اللون الأبيض، ويسيران على سجادة حمراء لمنصة.

ومع انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تداوله بكثرة بين النشطاء، بعد أن أعتقد العديد أنه حفل زفاف حقيقي للكلبين، وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:

فيقول أحد النشطاء: "اللي يزعل الواحد مفيش حد من المسؤولين حضرتك لعله خير، الجمهورية الجديدة مركزه علي مايوهات الكلاب والشعب في الجمهورية القديمة ماشي من غير لباس، هبل وعبط نظرة للناس اللي مش لاقية تأكل في ظل الظروف اللي البلد فيها محدش يفكر فيهم أول مرة في تاريخ مصر حفل زفاف كلبين في فندق بالعلمين!؟ أول مرة في تاريخ مصر يتم إنشاء فندق في العلمين الجديدة للكلاب سعر اليوم 100 يا بلاش".


 

فيما قال آخر: "حفل زفاف كلبين في العلمين هي ممكن الحاجات دي بتعجب السياح وكده، لكن أنتم كده بتحسسونا ان العلمين والعاصمة الجديدة قاطنيها وروادها بشر من نوعيات غيرنا".

وقال ناشط ثالث: "ايه الهيافه دي يا جدعان  أول (حفل زفاف كلبين) في العلمين.. وسط لفيف من الضيوف الكلاب المهنئين بملابس رسمية!".

عرض أزياء  للكلاب  في مدينة العلمين الجديدة

ومع انتشار مقطع الفيديو لحفل زفاف الكلبين في مدينة العلمين، والذي  أثار اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت مصادر لموقع القاهرة 24 إن الفيديو المتداول لا يمثل زفافًا حقيقيًا للكلاب، بل هو جزء من فعالية نظمها مركز متخصص في تقديم خدمات متكاملة للحيوانات الأليفة.

هذا المركز، الذي افتتح حديثًا في مدينة العلمين الجديدة، يقدم مجموعة شاملة من الخدمات تشمل الإقامة، الرعاية البيطرية، التدريب، وتصميم الأزياء المخصصة للكلاب.

وأوضح القائمون على المركز أن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة المبتكرة التي تهدف إلى توفير تجارب فريدة لأصحاب الحيوانات الأليفة، وقد تم تنظيم هذا الحدث بالتزامن مع فعاليات مهرجان العلمين، مما يضيف بعدًا جديدًا للترفيه في المدينة.

أكد المنظمون أن الهدف الرئيسي من هذه الفعالية هو تسليط الضوء على أهمية العناية بالحيوانات الأليفة وتوفير خدمات متكاملة لها، مع إضفاء لمسة من المرح والإبداع على تجربة اقتناء الحيوانات الأليفة في مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة