حضر جنازتها نجوم الفن.. من هي ميريت رحمي؟

تعرف على أبرز المعلومات عن سيدة الأعمال الراحلة ميريت رحمي

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
حضر جنازتها نجوم الفن.. من هي ميريت رحمي؟

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني المصري، بعد إعلان وفاة سيدة الأعمال ميريت رحمي بعد صراع مع المرض، مساء أمس الجمعة.

نجوم الفن في جنازة ميريت رحمي

وشيع جثمان سيدة الأعمال المصرية ميريت رحمي من مسجد الشرطة، بمنطقة الشيخ زايد، عصر اليوم السبت، وسط حضور كبير من نجوم الفن الذي ظهر على ملامحهم الحزن، وكان من أبرزهم هشام عباس وبوسي شلبي وهنادي مهنا وزينة وأحمد السقا.

وكان زوج ميريت رحمي رجل الأعمال بهجت الحسامي أعلن عبر حسابه الرسمي على فيسبوك عن وفاة زوجته أمس الجمعة: "توفيت إلى رحمة الله تعالى أم أولادي السيدة ميريت وحيد رحمي، تغمدها الله بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وسوف تقام صلاة الجنازة السبت بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة بـ6 أكتوبر، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

من هي ميريت رحمي؟

ومع نشر خبر وفاة سيدة الأعمال ميريت رحمي، وحرص العديد من النجوم على رأسهم زينة والإعلامية بوسي شلبي والإعلامية لميس الحديدي على نعيها عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرا لعلاقتهم بها الطيبة والصداقة التي جمعت الراحل معهم، تسأل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عمن هي ميريت رحمي؟

تعد ميريت رحمي من أبرز الشخصيات في قطاع السياحة المصري، حيث شغلت عدة مناصب قيادية، أهمها رئاسة مجلس إدارة شركة صني دايز لإدارة الفنادق والمنتجعات، ونائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات ميريت للتنمية السياحية، كما كانت عضوًا في مجلس إدارة جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر.

وتنحدر الراحلة من عائلة عريقة في مجال الأعمال والسياحة، فهي ابنة رجل الأعمال الشهير المستشار وحيد رحمي، الذي يترأس إدارة مجموعة فنادق بالبحر الأحمر.

وعلى الرغم من مكانتها المرموقة في عالم الأعمال، إلا أن ميريت رحمي كانت تفضل الابتعاد عن الأضواء والحفاظ على خصوصيتها، حيث كانت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مقتصرة على الأصدقاء والمقربين فقط.

وقد أثار خبر وفاتها موجة من الحزن في الوسط الفني والإعلامي، حيث تحولت صفحات العديد من النجوم إلى دفتر عزاء، يعبرون من خلاله عن حزنهم لفقدان صديقتهم الراحلة.

يذكر أن تفاصيل المرض الذي أودى بحياة رحمي لم يتم الكشف عنها، احترامًا لرغبة العائلة في الخصوصية، ويعد رحيلها خسارة كبيرة لقطاع السياحة المصري، نظرًا لخبرتها الواسعة وإسهاماتها الكبيرة في تطوير هذا القطاع الحيوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة