حسن شاكوش يثير الجدل: كنت بطل فيلم الغربان قبل عمرو سعد

أثار مطرب المهرجانات حسن شاكوش الجدل، بعد ظهوره في البرومو الدعائي لـحواره في برنامج "بالمايك والقلم"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
حسن شاكوش يثير الجدل: كنت بطل فيلم الغربان قبل عمرو سعد

أثار مطرب المهرجانات حسن شاكوش الجدل، بعد ظهوره في البرومو الدعائي لـحواره في برنامج "بالمايك والقلم" والذي يذاع على مواقع التواصل الاجتماعي.

حسن شاكوش وفيلم الغربان لعمرو سعد

وظهر حسن شاكوش في البرومو الدعائي للحلقة، وهو يدلي بتصريحات حول استيلاء الفنان عمرو سعد على دوره في فيلم "الغربان"، كما أعلن عن ندمه حول زواجه السابق.

وأكد حسن شاكوش على وجود منافسة شرسة بين الفنانين، قائلاً: "اكتشفت أن بعض المطربين يدفعون أموالاً للنقابة لعرقلة عودتي للساحة الفنية"، وأضاف أنه سمع بنفسه مكالمات لهؤلاء الفنانين وهم ينتقدونه، بينما يمدحونه علنًا، ويصفونه بـ "نجم مصر الأول".

وعلى صعيد آخر، تحدث شاكوش عن تجربته السينمائية الأولى التي تعرضت للفشل، وقال: "وقعت عقدًا لبطولة فيلم اسمه "الغربان"، لكنني فوجئت لاحقًا بأن الدور أُسند لفنان آخر"، مؤكدا أنه بحوزته فيديوهات وصور أدلة سيقوم بنشرها على الملأ خلال الأيام القادمة لتثبت صحة كلامه.

يجدر الإشارة إلى أن فيلم "الغربان" أعلنت أحد شركات الإنتاج بدء تصوير منذ عدة شهور، وهو من بطولة كل من الفنان عمرو سعد ومي عز الدين وأسماء أبو اليزيد وماجد المصري، وهو من إخراج ياسين حسن.

 حسن شاكوش: حزين على وفاة والدي وندمان على زواجي

كما ظهر حسن شاكوش في البرومو الدعائي الحلقة وهو حزين، ويتحدث بتأثر عن والده الراحل الذي لم يشهد لحظات نجاحه، قائلا: "أتمنى لو كان أبي حيًا ليشاركني عزي ونجاحي، أزور قبره وأتمنى لو أستطيع إخراجه من هناك".

وتابع حسن شاكوش متطرقا إلى زواجه السابق من ريم طارق، معلنا أنه نادم على تلك الفترة من حياته، مؤكداً أن الزوجة الأصيلة لا يجب أن تتحدث عن زوجها بطريقة غير لائقة مهما كانت أخلاقه.

وقال: "أنا اتظلمت.. موضوع الجواز ده ندمان عليه، كل شوية قولي أنت بتشرب إيه؟!، الحاجات دي بتضايقني أنا لو قايم من سجادة الصلاة بردوا هيتكلموا".

وتابع قائلا: "ولاد الناس لو جوزها فيه كل العبر، وعظم في قفة تطلع تقول ده أحسن راجل في الدنيا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة