حسن شاكوش: ندمان على زواجي وصورت 5 أيام في فيلم الغربان

كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن تفاصيل حول حياته الشخصية وتجربته مع الزواج

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024
حسن شاكوش: ندمان على زواجي وصورت 5 أيام في فيلم الغربان

كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن تفاصيل حول حياته الشخصية وتجربته مع الزواج والانفصال، كما كشف عن تفاصيل أول تجاربه السينمائية التي انتهت بالفشل.

حسن شاكوش: ندمان على زواجي

وأكد حسن شاكوش خلال حواره مع الإعلامي عبد العزيز أحمد في برنامج "بالمايك والقلم"، أن زواجه من أكثر القرارات الذي ندم عليها خلال حياته.

واعترف حسن شاكوش بأن زواجه الأخير كان "الخطوة الوحيدة التي ندم عليها" في حياته، وأضاف قائلا: "الحاجة الوحيدة اللي ندمت عليها، وآذتني نفسيا هي الجوازة الأخيرة، لأن مكانش ده اللي في خيالي".

وكشف شاكوش عن الفجوة بين توقعاته وواقع زواجه قائلاً: "أنا عامل فرح وصارف وعايز أفتح بيت، وبعد شهرين يحصل مشكلة".

وعندما سئل عن ردود فعله على الانتقادات التي واجهها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انفصاله؛ بسبب عرض حياته الشخصية عليها، أكد حسن شاكوش أنه في ذلك الوقت التزم الصمت.

وقال حسن شاكوش: "أنا عمري ما رديت، لأن الحمد لله أنا عارف نفسي، وعندي يقين بالله إني مظلمتش حد، وربنا بيجيبلي حقي".

كما علق شاكوش على موضوع الطلاق بشكل عام قائلاً: "أي اثنين اطلقوا بيخرجوا بأسلوب محترم، وولاد الناس لو جوزها فيه كل العبر، وعظم في قفة تطلع تقول أحسن راجل في الدنيا"، وأضاف بحكمة: "للأسف لازم تغلط في حياتك علشان تتعلم".

وأبدى شاكوش تفاؤله وإيمانه بالحب والزواج، قائلا: "ربنا يرزقني ببنت الحلال، أنا نفسي أتجوز ويبقى عندي عيال".

كما تحدث شاكوش بعاطفة عن علاقته بأسرته، مؤكداً أنهم ركيزة أساسية في حياته، قائلا: "أمي وإخواتي كل حياتي، وبحاول أعوضهم بعد ما ربنا كرمني، ولما أشوفهم فرحانين ببقى مبسوط من جوايا".

كواليس استبعاد حسن شاكوش من بطولة فيلم "الغربان"

كما كشف الفنان حسن شاكوش عن تفاصيل تجربته مع فيلم سينمائي كان من المقرر أن يلعب بطولته قبل أن يتم استبعاده بشكل مفاجئ.

وأوضح شاكوش، خلال لقائه مع الإعلامي عبد العزيز أحمد أنه تم التعاقد معه قبل حوالي ثلاث سنوات لبطولة فيلم بعنوان "الغربان"، وقال: "وقعت العقد وتسلمت العربون، وبدأت فترة تحضيرية استمرت لثلاثة أشهر".

وأضاف الفنان أنه خضع لتدريبات مكثفة استعدادًا لدوره، بما في ذلك التمرين مع كلب كان من المفترض أن يظهر كذئب في الفيلم، بالإضافة إلى تدريبات مع الخيول، وفي صالة الألعاب الرياضية.

وتابع شاكوش: "بدأنا بالفعل في التصوير، حيث أمضينا خمسة أيام في سيوة ومدينة الإنتاج الإعلامي، تم تجهيز الملابس وكل التفاصيل، وحتى قمنا بتصوير البرومو الخاص بالفيلم".

وأكد حسن شاكوش أنه بعد ذلك علم من الشركة المنتجة أنها قررت ترشيح نجم آخر ليحل محله في الفيلم، ليقول: "لم يكلف أحد نفسه عناء الاعتذار أو حتى إخباري بشكل رسمي، شعرت وكأنني غير موجود بالنسبة لهم".

وأكد الفنان أن هذا القرار المفاجئ تسبب له في خسائر مادية ومعنوية، حيث قال: "ألغيت التزامات عمل لمدة ثلاثة أشهر من أجل هذا المشروع، كل ما بذلته من جهد تبخر في لحظة".

وفي محاولة لإثبات صحة روايته، أعلن شاكوش عن نيته نشر صور وفيديوهات من كواليس العمل في الأيام القادمة، كما أشار إلى وجود شهود على ما حدث، منهم الفنانة عائشة بن أحمد التي كانت ضمن فريق العمل، بالإضافة إلى نجوم آخرين.

الجدير بالذكر، أن الفنان عمرو سعد أعلن عن تصويره فيلم "الغربان" مع أحد شركات الإنتاج، وستكون بطلة العمل الفنانة مي عمر التي كشفت خلال حسابها على موقع إنستغرام عن استعداداتها الفيلم من خلال تدريبات شاقة على حمل الأسلحة والمبارزة بالسيوف.

حسن شاكوش: الناس شايفة الفنان خمورجي

كما تطرق حسن شاكوش للكشف عن جوانب خفية من حياته المهنية والشخصية، مشيراً إلى أن جذوره في حي بولاق الدكرور الشعبي بالقاهرة.

وقال: "أنا من منطقة شعبية من بولاق الدكرور، والمنطقة دي اللي معهوش شغلانة ومتعلم كويس بيمشي غلط"، مؤكدا أنه رغم هذه الظروف، حافظ على نفسه بعيداً عن الانحرافات.

ليقول: "الحمد لله حافظت على نفسي، وعمري ما شربت سيجارة ولا شيشة، واتجهت للاحتراف كرة القدم، وبعد كدا دخلت عالم الفن".

وأشار شاكوش إلى هناك ظلماً كبير يتعرض له الفنانون في مصر، خاصة،  قائلا: "للأسف لو إنت في مجال الفن، وقايم من على سجادة الصلاة هيقولوا إنت بتضحك علينا"، وأضاف موضحاً: "مجالنا مشكلته إن الناس شايفاك من ورا الكاميرا مش شايفة حياتك الشخصية".

وكشف شاكوش عن معاناته من التعليقات السلبية والاتهامات الباطلة التي يتلقاها أحياناً أثناء الحفلات، وقال: "ساعات على المسرح ألاقي ناس بتقول إنت مهيبر إنت شارب إيه، هي الدماغ عالية؟"، وأكد أن هذه الاتهامات تؤثر عليه نفسياً، مضيفاً: "كل الحاجات دي بتضايقني نفسياً؛ لأن أنا مش كده".

وتابع شاكوش قائلا: "مشكلة الفنان إن الناس شايفاه فلوسه حرام وبتاع نسوان وخمورجي وبتاع مخدرات"، وحاول تصحيح هذه الصورة بالإشارة إلى الدور الاجتماعي والاقتصادي الإيجابي الذي يلعبه الفنانون.

وأوضح: "مش شايفين إن الفنان ربنا أداله الموهبة، وفتح له باب رزق علشان ورايا بيوت ناس كتير غير أهلي بالكامل"، موضحاً  أن فرقته الموسيقية تضم 40 فرداً، كل منهم يعيل أسرة، مؤكداً أن عمله يساهم في "فتح بيوت ناس".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة