حسن الرداد عن زوجته: سمير غانم الصغير.. ودمها خفيف جدا

مسرحية "التليفزيون" أخر أعمال حسن الرداد مع زوجته إيمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024
حسن الرداد عن زوجته: سمير غانم الصغير.. ودمها خفيف جدا

كشف الفنان المصري حسن الرداد عن تفاصيل مثيرة حول علاقته بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مسلطاً الضوء على قصة حبهما التي بدأت بالصدفة وتطورت إلى زواج ناجح.

قصة حب حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وقال حسن الرداد خلال حواره مع برنامج "حد النجوم" الذي تقدمه ريهام السهلي على قناة  dmc، واصفاً شخصية زوجته قائلاً: "إيمي دمها خفيف جداً وهي مش بتكون قاصدة أنها تهزر، أنا بحس أنها سمير غانم الصغير".

وفي إطار حديثه عن الفروق بين شخصيتيهما، أوضح الرداد: "أنا شخصيتي بحب الحركة والموسيقى تبقى بصوت عال وأسوق العربية بسرعة وفي البيت أرقص وأهزر، هي عكسي بتحب تمشي بالراحة، وصمت في العربية".

وعن بداية قصة حبهما، روى الرداد تفاصيلها والتي تعود إلى عام 2009، حيث قال: "كنت بعمل مسلسل ابن الأرندلي، وكانت أمي في المسلسل هي الفنانة دلال عبد العزيز، وقت تصوير المسلسل والدتها توفت ورحت أعزي، وقابلت إيمي ودنيا، وسلمت عليهم ومكنتش أعرفهم قبلها".

ثم سرد حسن الرداد سلسلة من الصدف التي جمعته بإيمي بعد ذلك اللقاء الأول: "حصل 3 صدف قابلت إيمي مرة ماشي بالعربية في وسط البلد بالليل والدنيا فاضية ولمحتها، ومرة ثانية داخل المسرح وهي خارجة منه، وتالت مرة أنا داخل المعهد عندي محاضرات وهي بتصور مسلسل".

وأضاف: "متكلمناش لكن الصدف دي حسيت إن سيكون في بينا حاجة مع أننا متكلمناش".

وعن تطور علاقتهما، أوضح حسن الرداد: "لغاية لما رحت العزاء بدأنا نبقى أصحاب وشلة كبيرة، وبدأنا نقرب من بعض"، وأضاف: "أنا بحب الضحك جداً وبحب الناس اللي تقعد وتضحك ولقيت دمها خفيفاً وروحها حلوة، وبدأنا نقرب لبعض".

عبر الرداد عن صعوبة تحديد لحظة معينة للوقوع في الحب، لكنه أكد: "في توقيت معين حسيت إننا منسجمون جداً، وأن مينفعش نكون بعيد عن بعض".

فيلم حسن الرداد وإيمي الجديد

كما كشف الفنان حسن الرداد عن استعداده لخوض تجربة سينمائية جديدة مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، حيث من المقرر أن يطرح الفيلم خلال موسم عيد الفطر القادم.

وأوضح حسن الرداد أن العمل على الفيلم قد بدأ بالفعل، حيث تم الانتهاء من كتابة السيناريو، ويجري حاليًا اختيار باقي فريق العمل، وأضاف أن الفيلم سيكون كوميديًا، ويحمل فكرة جديدة، مشيرًا إلى أن التصوير سيتم في مصر وعدة دول أخرى.

يأتي هذا المشروع السينمائي بعد النجاح الذي حققه الثنائي في تعاونهما المسرحي الأخير "التليفزيون"، والذي عرض ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

وأشاد الرداد بتجربة العمل المسرحي مع إيمي، مؤكدًا على التناغم الكبير بينهما وانعكاسه الإيجابي على أدائهما، قائلا: "المسرح حالته حلوة وأنا وإيمي الكيميا بينا كبيرة جدا وارتاح في الشغل معها".

وعبر الرداد عن شغفه بالمسرح قائلاً: "أنا بعشق المسرح وحالة الفنانين سوا، وهما بيشتغلوا بتكون مختلفة عن الفيلم أو المسلسل؛ لأنهم يعيشون سوى فترة على خشبة المسرح".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة