حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب مصحة للعلاج

أعلنت شيرين عبد الوهاب عن سفرها للخارج لتلقي العلاج

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب مصحة للعلاج

في تطور جديد لقضية الفنانة شيرين عبد الوهاب، علق الفنان حسام حبيب، زوجها السابق، على تصريحاتها الأخيرة في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، والتي أكدت شيرين من خلالها صحة ما سبق وصرح به زوجها السابق بشأن شقيقها محمد.

تصريحات حسام حبيب

وفي تصريحات خاصة لـ"ET بالعربي"، عبر حسام حبيب عن امتنانه لشيرين قائلاً: "أشكرها على توضيح صحة كلامي للجمهور، أنا سعيد جداً أنها تحدثت، ليس لأنها تحدثت عني، بل لأنها استطاعت أن تتحرر وتعبر عن نفسها أنا أدرك حجم الضغط النفسي الذي تتعرض له".

وأضاف حسام حبيب متعاطفاً: "أدعو الله أن يكون في عونها أنا متعاطف معها بشدة، وأتمنى لها التوفيق والتعويض عن كل ما مرت به آمل أن تكون هذه بداية جديدة ومليئة بالخير لها".

وفيما يتعلق بالشائعات المتداولة حول دخول شيرين المصحة مجدداً، نفي حسام حبيب هذه الأخبار بشكل قاطع، مؤكداً: "كل هذه الأخبار غير صحيحة شيرين بخير وبصحة جيدة هي فقط تمر بحالة نفسية صعبة بسبب ما فعله شقيقها".

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر، أن شيرين عبد الوهاب، كشفت عن تفاصيل جديدة تتعلق بأزمتها مع شقيقها وطليقها، وذلك من خلال تسجيل صوتي بُث عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أكدت شيرين صحة التصريحات التي أدلى بها طليقها الفنان حسام حبيب بشأن شقيقها محمد عبد الوهاب.

وقالت شيرين في التسجيل: "كلام حسام مضبوط جداً، وأخويا فعلاً باعني"، وأضافت أن التصريح الذي نشر مؤخراً كان من قِبل محامي شقيقها، الذي استولى على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بموجب توكيل قديم.

وفيما يتعلق بمستقبلها الفني، أشارت شيرين إلى وجود أعمال جديدة قيد الإنجاز، مؤكدة: "في أغاني حلوة جداً، توما عاملها وعزيز الشافعي ومدين"، وأوضحت أن هناك بعض العقبات مع الشركة المنتجة، لكنها أكدت أن الأغاني ستصدر قريباً.

وختمت شيرين حديثها بالتأكيد على رغبتها في عدم إشغال الجمهور بمشاكلها الشخصية، مشيرة إلى أن هناك من يحاول منعها من مواصلة نشاطها الفني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة