حسام حبيب يرد على اتهامات شيرين: أنقذوني منها

تعرض الفنان حسام حبيب لحملة انتقادات وهجوم كبيرة من جمهور زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
حسام حبيب يرد على اتهامات شيرين: أنقذوني منها

تعرض الفنان حسام حبيب لحملة انتقادات وهجوم كبيرة من جمهور زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة حول استيلائه على مبالغ مالية كبيرة وتعرضها لابتزاز من جهته.

رد حسام حبيب على اتهامات شيرين عبد الوهاب

وحرص حسام حبيب، على الرد على تلك الاتهامات في تصريحات لـ "ET بالعربي"، قائلا: "أنا بريء من كل ما يقال، وأشعر بالخجل مما يحدث".

 وأضاف حسام حبيب موضحاً: "ربما حدث هذا لأنها حاولت الاتصال بي لمدة يومين أو ثلاثة، دون أن أرد عليها".

وتطرق حسام حبيب إلى مسألة التحويل المالي الذي ادعت شيرين أنها أرسلته له، متسائلاً: "كيف يكتب في ورقة التحويل أنه لزوج، في حين أننا مطلقان؟ وحتى لو كنت زوجها، وأرادت إذلالي بهذا المبلغ، فكيف تخرج بعدها لتتهمني بمحاولة قتلها؟".

وهدد حسام حبيب بمقاضاة شيرين قائلاً: "هذه المرة سأحبسها بجد"، وأوضح أن تصريحات شيرين الأخيرة جاءت بعد محاولاتها المتكررة للاتصال به للعودة إلى علاقتهما، وهو ما رفضه قائلاً: "أنا الذي في سجن، وأريد التحرر منه".

وتابع قائلا: "لقد تحملت إهانات لسنوات على أمور لم تحدث، ولم أشتكِ أو أتحدث حفاظاً على صورتها، لكن الأمر لم يعد يحتمل".

وأضاف: "بس خلاص كدا أنا فاض بيا، وكل حاجة هتتقال للناس زي ما حصلت بالضبط"، وأضاف أنه لم يعتد على كشف أسرار الآخرين من قبل، لكنه وجد نفسه مضطراً لذلك هذه المرة، مشيراً إلى أن "الحياة مش بالعافية".

حسام حبيب: أنا بستنجد بالناس

وناشد حسام حبيب الجمهور قائلاً: "أنا اللي بستنجد بالناس وبقولهم نجمتكم الكبيرة اللي بتحبوها من سنين كتيرة، عايز أبعد عنها، ومش عارف "، وتابع متسائلاً: "أتصرف إزايظ وأستنجد بمين؟".

كما كشف حبيب عن معاناته قائلاً: "أنا تعبت بجد وسنين من الظلم والإهانة وبسكت ومبردش"، ونفى بشدة الاتهامات الموجهة إليه، متسائلاً: "هو في حد يكون ضارباً حد وفتح له دماغه، ويعتذر له عادي، وقبلها كنت حالق شعرها، وتعتذر لي عادي، ويرجع له تاني؟".

ورداً على اتهامات التهديد الموجهة إليه، تساءل حسام حبيب: "بهددها بإيه؟ دا اللي هي قالته للناس أقوى من أي تهديد، إيه اللي عندي أهددها بيه؟".

وفي نهاية تصريحاته، لوح حبيب باللجوء إلى القضاء قائلاً: "أقول ربنا كبير لحد ما أضبط ورقي، وأكلم المحامين بتوعي عشان أعرف آخد حقي ومش هتنازل المرة دي خالص، وهاخد حقي بالقانون، منذ أيام مكالمة لميس الحديدي، وطلعت قالت شتائم وحاجات في حقي".

اتهامات شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أطلقت استغاثة موجهة إلى جمهورها، كشفت عن تفاصيل حول علاقتها المتوترة مع طليقها، المطرب حسام حبيب.

وفي تصريحات صحفية مؤخرًا، اتهمت شيرين عبد الوهاب زوجها السابق حسام حبيب بالسعي لتدميرها "نفسيًا وجسديًا"، مشيرة إلى محاولاته "القضاء عليها، وعلى صوتها للأبد".

وأضافت الفنانة أنها تتحدث بصفتها، أمًا لابنتين، مناشدة الجمهور مساعدتها في "فك رقبتهم" من سيطرة حسام حبيب.

وكشفت شيرين عن تفاصيل مالية مثيرة للجدل، حيث أكدت أنها حولت لحبيب مبلغًا قدره 10 ملايين جنيه مصري، كما اتهمته بسرقة ممتلكات شخصية ثمينة، بما في ذلك سيارة رانج روفر موديل 2008 وساعتين من ماركة رولكس.

وادعت شيرين عبد الوهاب إن حسام حبيب كسر خزنتها الخاصة في إحدى الشقق، واستولى على وثائق هامة تتعلق بقضيتها مع شركة روتانا، بالإضافة إلى مجوهراتها الذهبية.

يذكر أن الجمهور تداول مؤخرًا صورة لتحويل مالي بقيمة 200 ألف دولار من شيرين إلى زوجها السابق، مما زاد من حدة الجدل حول علاقة الثنائي خاصة أن التحويل تم بصفة الزوج لحسام حبيب، وليس كشريك في أعمالها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة