حسام حبيب يترك والده في جنازة عمه.. النعش لم يجد من يحمله

تعرف على تفاصيل خلاف حسام حبيب مع والده

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
حسام حبيب يترك والده في جنازة عمه.. النعش لم يجد من يحمله

حالة من الجدل أثارها الفنان حسام حبيب، بعد أن غاب عن جنازة عمه الراحل محمد حبيب، تاركا والده وحيدا، خلال مراسم جنازة الصلاة اليوم الأحد، بمسجد الصديق الشيراتون.

جنازة عم حسام حبيب

وشهدت جنازة عم حسام حبيب، انهيار والده في البكاء، بعد أن لم يحضر الجنازة أحدا حتى ابنه، ليتدخل الصحفيون والمصورون لحمل الجثمان لداخل المسجد لإقامة صلاة الجنازة على روحه، وتشييعه إلى مثواه الأخير.

الجدير بالذكر، أن في السنوات الأخيرة شهدت نزاعات ومشكلات بين حسام حبيب ووالده حسين حبيب، بعد تصريحاته المثيرة للجدل، وتسببه في عدة أزمات.

وكانت آخر تلك الأزمات عندما تقدم وليد التلباني، وكيل أعمال النجم العالمي "فان دام"، ببلاغ رسمي لدى مباحث الإنترنت بالقاهرة ضد والد الفنان المصري.

وفقًا لمصادر إعلامية، اتهم البلاغ والد حسام حبيب بالاعتداء اللفظي على زوجة التلباني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأفاد التلباني أن الأمر لم يقتصر على تعليق مسيء على منشور عام، بل امتد إلى إرسال رسائل خاصة تحمل ألفاظًا نابية.

وفي محاولة لاحتواء الموقف، ذكر التلباني أنه حاول التواصل مع والد حبيب للاستفسار عن دوافع تصرفه، إلا أن المحادثة انتهت بتبادل الإساءات وإنهاء الاتصال من جانب والد الفنان.

هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها، إذ سبق وأن تسبب والد حسام حبيب في إثارة الجدل عام 2021 عندما تم تسريب تسجيلات صوتية له تتضمن إساءات للفنانة شيرين عبد الوهاب، زوجة ابنه آنذاك، مما أدى إلى سلسلة من الخلافات انتهت بطلاق الزوجين.

علاقة حسام حبيب بوالده

الجدير بالذكر، أن الفنان حسام حبيب كشف عن علاقته بوالده ودوره في بدء مشواره الغنائي، خلال حواره في برنامج "على المسرح" الذي قدمته الإعلامية منى عبد الوهاب، وعرض على قناتي الحياة وCBC في رمضان 2024، 

صرح حسام حبيب بأن والده كان له تأثير كبير في حياته الفنية، حيث وعده في البداية بإنتاج ألبوم له، ولكنه تراجع عن قراره لاحقًا. وأوضح حسام أن والده كان يمزح معه في البداية عندما أخبره برغبته في الغناء، قائلاً له: "يا ابني تغني إيه أنت أخنف"، ولكن عندما وجد والده إصراره على الغناء، عرض عليه إنتاج ألبوم وسأله عن تكلفته.

وأضاف حسام أن والده طلب منه الحضور معه في جلسة عمل مع أصدقائه لسماع الأغاني قبل إنتاج الألبوم، ولكنه بعد ذلك تراجع عن قراره، مما أصاب حسام بصدمة كبيرة.

وأوضح والده لاحقًا أن السبب وراء تراجعه هو رغبته في أن يبدأ حسام مشواره الفني بمفرده دون الاعتماد على دعم والده، وهو ما أدرك حسام صحته فيما بعد عندما بدأ من الصفر.

كما تحدث حسام حبيب عن تأثير انفصال والديه على حياته، مشيرًا إلى أن هذه الفترة كانت من أصعب الفترات التي مر بها، حيث جعلته يعيش في خوف دائم من الانفصال عن أي شيء يحبه، وأكد أن هذه التجربة أثرت فيه بشكل كبير، وجعلته يتحمل مسؤولية كبيرة منذ صغره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة