حجازي يكشف سبب مغادرته معسكر مصر: تم استبعادي ولم أعتذر

تصدر اسم اللاعب أحمد حجازي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2024
حجازي يكشف سبب مغادرته معسكر مصر: تم استبعادي ولم أعتذر

تصدر اسم اللاعب أحمد حجازي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان اعتذاره عن التواجد، ليتساءل عدد من النشطاء عن أسباب مغادرة أحمد حجازي معسكر منتخب مصر، قبل مواجهة منتخب بوتسوانا الثلاثاء المقبل. 

أسباب مغادرة أحمد حجازي معسكر منتخب مصر

وتردد خلال الساعات الماضية أنباء عن اعتذار أحمد حجازي لاعب نيوم السعودي عن استكمال تواجده مع المنتخب المصري، خاصة بعد ما تردد فيديوهات وصور من لحظات غضب انتابت اللاعب خلال مباراة منتخب مصر أمام نظيره الرأس الأخضر.

ويظهر اللاعب وهو غاضب خلال تواجده على دكة البدلاء في مباراة مصر والرأس الأخضر، فيما كشفت تقارير صحفية أن اللاعب أعلن رفضه لقرار مدير الفني حسام حسن بالتبديل مع رامي ربيعة والمشاركة في المباراة.

حجازي يغادر معسكر الفراعنة

وحرص المدافع الدولي أحمد حجازي، نجم نادي نيوم السعودي، على توضيح سبب مغادرته لمعسكر منتخب مصر بعد التقارير التي نشرت عن اعتذاره استكمال التواجد ووجود خلاف حاد مع الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسام حسن.

وكشف حجازي، عبر حسابه الرسمي على منصة إنستجرام، أن استبعاده من المعسكر جاء بقرار من المدير الفني، نافياً ما تردد عن اعتذاره عن الاستمرار.

وأوضح اللاعب أن سبب الخلاف يعود إلى تصريحات صدرت من أحد أعضاء الجهاز الفني، وليس بسبب عدم مشاركته في مباراة كاب فيردي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وعلى الرغم من محاولات الوساطة، بما في ذلك تدخل النجم محمد صلاح لحل الأزمة من خلال جلسة جمعت الأطراف المتنازعة، إلا أن حجازي لا يزال يبدي استياءه من قرار استبعاده، رغم حضوره إلى القاهرة للانضمام للمعسكر.

حجازي يكشف سبب مغادرته معسكر مصر: تم استبعادي ولم أعتذر

مباراة مصر ورأس الأخضر

وكان المنتخب المصري استهل مشواره في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بانتصار على نظيره الكاب فيردي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة على أرضية استاد القاهرة الدولي.

افتتح رامي ربيعة التسجيل للفراعنة في الدقيقة 23، قبل أن يضاعف عمر مرموش النتيجة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

واختتم إبراهيم عادل الثلاثية في الدقيقة 70، ليحصد المنتخب المصري أول ثلاث نقاط في المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا بوتسوانا وموريتانيا.

وشهدت المباراة حادثة مثيرة للجدل، حيث رفض أحمد حجازي الاستجابة لطلب المدير الفني حسام حسن بإجراء عمليات الإحماء للمشاركة بديلًا لرامي ربيعة المصاب في الدقيقة 80، هذا الموقف اضطر حسن لإشراك أحمد رمضان "بيكهام" بدلاً من ربيعة.

يُذكر أن حسام حسن كان قد اتخذ قرارًا مفاجئًا بالدفع بلاعب الوسط حمدي فتحي في مركز قلب الدفاع، عقب غياب محمد عبد المنعم عن التشكيلة، رغم تواجد حجازي على دكة البدلاء، مما أثار استياء الأخير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة