حبيبة لامين يامال تخطف الأنظار في نهائي يورو 2024.. من هي؟

فاز لامين يامال نجم منتخب إسبانيا وجناح برشلونة بجائزة أفضل لاعب شاب في يورو 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
حبيبة لامين يامال تخطف الأنظار في نهائي يورو 2024.. من هي؟

خطفت أليكس باديلا، حبيبة اللاعب لامين يامال الأنظار في نهائي بطولة يورو 2024، الذي أقيم مساء أمس الأحد، الذي انتهى بتتويج منتخب إسبانيا على حساب إنجلترا بالبطولة بنتيجة 2-1.

حبيبة لامين يامال في يورو 2024

وفي الوقت الذي كان فيه يامال يتألق على أرض الملعب، كانت صديقته الإسبانية أليكس باديلا تخطف الأنظار على المدرجات، كما حرصت على الاحتفال مع يامال وعائلته بالفوز والتتويج ببطولة يورو 2024.

الجدير بالذكر، أن لامين يامال كان نجم مباراة اسبانيا وانجلترا، والذي احتفل بعيد ميلاده السابع عشر قبل يوم واحد فقط من النهائي، حيث قدم يامال أداء استثنائياً، حيث صنع الهدف الأول لزميله ويليامز، قبل أن يضيف ميكيل أويارزابال الهدف الثاني لإسبانيا.

من هي حبيبة لامين يامال؟

ومع تصدر صور وفيديوهات حبيبة لامين يامال التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، تسأل العديد من النشطاء عمن هي أليكس باديلا حبيبة لامين يامال؟

وفقا لتقارير صحفية، فقد ظهرت أليكس باديلا، الصديقة المقربة لنجم المنتخب الإسباني لامين يامال، للمرة الأولى علنًا خلال احتفالات تتويج "لاروخا" بلقب بطولة أمم أوروبا.

وقد التقطت عدسات المصورين لقطات لباديلا برفقة يامال أمام منصة التتويج، في مشهد حضره أيضًا والدا اللاعب الشاب وشقيقه الأصغر.

وكشفت مصادر صحفية أن باديلا، البالغة من العمر 16 عامًا، طالبة مقيمة في برشلونة، وتتمتع بشعبية واسعة على منصة "تيك توك" حيث تعد من المؤثرين البارزين في إسبانيا، وأشارت التقارير إلى أن صداقتهما تعود لبضع سنوات فقط.

ولفتت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن يامال، الذي أصبح أصغر لاعب يتوج بلقب اليورو، يتابع حساب باديلا على "تيك توك"، مؤكدة أنه من بين حسابين فقط يتابعهما النجم الصاعد على المنصة.

وقد حرصت باديلا على مساندة صديقها خلال البطولة، حيث شوهدت تحضر مباريات إسبانيا إلى جانب عائلة يامال، مما يشير إلى عمق العلاقة بينهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة