"حاوي" تطلق منصة AI SocialEye.. استغل قوة الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
"حاوي" تطلق منصة AI SocialEye.. استغل قوة الذكاء الاصطناعي

SocialEye AI (عرض أولي): شريك الذكاء الاصطناعي الموثوق به للعثور على المؤثرين المثاليين لتعزيز حملتك الإعلانية.

تفخر مجموعة حاوي الإعلامية بالإعلان عن إطلاق SocialEye AI (www.socialeye.ai) (عرض أولي)، ستُغير هذه المنصة المبتكرة المدعومة بالذكاء الاصطناعي طريقة اختيار العلامات التجارية والمسوقين للمؤثرين. حيث ستجعل SocialEye AI عملية اختيار المؤثرين أكثر سهولة وسلاسة، مما يسهل العثور على المؤثر المثالي لحملتك الإعلانية.
تتميز SocialEye AI بنهجها التفاعلي الذكي للغاية لاكتشاف المؤثرين. يمكن للمستخدمين إدخال متطلبات حملتهم ببساطة، وستتولى SocialEye AI الباقي، كما ستقدم لكم توصيات مخصصة تتوافق مع أهداف علامتكم التجارية. وحتى لو كنت غير متأكد من أين تبدأ، فإن المنصة توفر أيضًا اقتراحات إبداعية، مما يسمح لك باستكشاف أفكار وفرص جديدة في تسويق المؤثرين.
يكمن سحر منصة SocialEye AI في قدرتها على العمل كمستشار موثوق، حيث يمكنك الدخول في محادثة طبيعية مع الذكاء الاصطناعي، وسيوصي الذكاء الاصطناعي بدوره بالعديد من المؤثرين بناءً على بيانات وتحليلات ثاقب، يجعل هذا التصميم الذي يركز على المستخدم العملية فعّالة وممتعة، مما يسمح لك بالتركيز على ما يهم حقًا، ألا وهو إنشاء حملة مؤثرة بالفعل.
بمجرد مراجعة أفضل توصيات الذكاء الاصطناعي ورضاك عن اختياراتك، فإن الخطوة الأخيرة هي التواصل مع SocialEye، سنكشف بعد ذلك عن هويات المؤثرين الذين اخترتهم، مما يمهد الطريق لإطلاق حملة ناجحة.
وقد عبر أنس عبار، الرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية عن هذا الحدث بالقول "مع إطلاق SocialEye AI (عرض أولي)، تواصل مجموعة حاوي الإعلامية دفع حدود الابتكار في مجال التسويق الرقمي. ندعو العلامات التجارية والمسوقين لتجربة هذه الأداة الرائدة واكتشاف كيف يمكنها تحسين استراتيجيات التسويق المؤثرة الخاصة بهم." 

لمزيد من التفاصيل حول SocialEye AI (عرض أولي) والبدء في تحويل حملاتك المؤثرة، قم بزيارة www.socialeye.ai أو اتصل بنا على socialeye.sm@7awi.com.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

الاسم: لوفلي كاستيليجو

البريد الإلكتروني lovely.castillejo@7awi.com

رقم الهاتف: 04 580 5022

لمحة عن مجموعة حاوي الإعلامية:

مجموعة حاوي الإعلامية هي منصة رقمية رائدة لحلول الإعلام والإعلان تستهدف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تملك وتدير "حاوي" مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية التي تضم أكثر من 20 مليون مستخدم شهرياً وأكثر من 100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي ولها مكاتب في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.

7awi.com | X, Instagram, YouTube, Facebook, TikTok | Linktree

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة