حاسة بغصة في قلبي.. مي عز الدين تثير قلق جمهورها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024 آخر تحديث: الإثنين، 19 أغسطس 2024
حاسة بغصة في قلبي.. مي عز الدين تثير قلق جمهورها

نشرت الفنانة مي عز الدين رسالة مقلقة عبر حسابها على إنستغرام عبرت فيها عن شعورها بالحزن والضغط، وقد أثارت هذه الرسالة قلق جمهورها ومحبيها في مصر والوطن العربي.

وقالت مي عز الدين في منشورها: "فيه غصة في قلبي بحاول بقدر ما أوتيت من قوة إني أتجاهلها وأتجاهل أسبابها؛ لأن مفيش حلول في إيدي ولكن ينتهي بيا المطاف كل يوم بالفشل.

وأضافت: "ولا يسعني سوى قول أحدهم "الله قدر هذا، والله كفيل به.. الله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه، ويرينا ما يقر أعيننا، ويشرح صدورنا آمین".

وبعد هذا المنشور، تصدر اسم الفنانة مي عز الدين التريند في مصر ومنصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل مع منشورها الجمهور، وعددًا من النجوم والزملاء.

وكان الفنان خالد سليم من أول من ردوا على رسالتها، وكتب لها رسالة دعم في محنتها، حيث قال: "سلامة قلبك يا صديقتي وحبيبتي وعشرة عمري.. إحنا كلنا معاكِ وجنبك.. وإحنا سند لبعض.. أي وقت كلمينا ونتقابل ونتكلم ونخفف عن بعض أي صعب في حياتنا.. طمنيني عليكِ"

كما تم سؤال الفنان خالد محمود عن حالة الفنان مي عز الدين في لقاء صحفي مع جريدة المصري اليوم، ونفى علمه ما تعاني منه مي حاليًا، ولكنه أكد أنه سيطمئن عليها، وأضاف: "مي فنانة حساسة وراقية صاحبة مشاعر وجدعة جدًا".

وكانت الفنانة مي عز الدين قد تحدثت مسبقًا للصحافة عن حالة والدتها الصحية، حيث تعاني والدتها من مشكلات في الكلى، وتحضر جلسات غسيل الكلى بشكل دوري.

اقرأ أيضًا: صورة: أحمد السعدني يوجه لمي عز الدين هذه الرسالة بخصوص مسلسلها

آخر أعمال الفنانة مي عز الدين

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين كان مسلسل "سوق الكانتو" في رمضان 2024، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وشارك في بطولته أمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، وعبد العزيز مخيون، ومها نصار، ونجوم آخرون.

وتدور أحداث المسلسل عام 1920 داخل سوق البالة في وسط البلد، ويحكي عن السوق، ولعبت فيه مي عز الدين بدور خياطة اسمها راوية تقع في حب طه القماش، الذي يقوم بدوره الفنان أمير كرارة.

وشاركت الفنانة مي عز الدين في مسرحية "زواج اصطناعي" وتعد تجربتها الأولى في المسرح، وقدمتها في مسرح البوليفارد في موسم الرياض، وشاركها في بطولة العمل الفنان محمد أنور، وبيومي فؤاد، ودنيا المصري، ومصطفى غريب، وإيمان السيد، وسليمان عيد.

اقرأ أيضًا: بعد ٢٣ عاما.. مي عز الدين : محمد فؤاد أستاذي اللي قدمني

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة