جو جوناس وليلى عبدالله يتصدران التريند بعد شائعات علاقتهما

أثارت صور المغني جو جوناس مع الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
جو جوناس وليلى عبدالله يتصدران التريند بعد شائعات علاقتهما

أثارت صور جديدة للمغني الأمريكي جو جوناس مع الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله، التقطت خلال عطلة رومانسية في جزيرة ميكونوس اليونانية، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

علاقة جو جوناس وليلى عبد الله

وكشفت مصادر صحفية عن وجود علاقة عاطفية تجمع الثنائي، حيث يظهر في الصور المتداولة، جوناس وليلى عبدالله وهما يستمتعان بوقتهما على شاطئ البحر، حيث تبادلا العناق والضحكات، في لقطات رومانسية لطيفة.

كما قام كل منهما بنشر صور من نفس الموقع على حساباته على إنستغرام، مع تعليقات تشير إلى تواجدهما معاً.

فشاركت ليلى عدة صور خلال تواجدها "One&Only Aesthesis" عبر حسابها الخاص على إنستغرام، علّقت عليه بما قائلة: "المكان المفضل لدي بكل معنى الكلمة".

ليشارك أيضا جو جوناس صوراً من نفس المكان وعلق قائلا: "أنا أحب اليونان".

وحتي الآن لم يصدر بياناً رسمياً من الثنائي لتأكيد أو نفس علاقتهم بشكل رسمي أمام الإعلان بعد إنتشار الشائعات، واكتفت ليلى عبد الله بغلق التعليقات لديها على حسابها بانستغرام.

وتأتي هذه الشائعات حول علاقة جو جوناس وليلى عبدالله بعد انفصاله مؤخرًا عن عارضة الأزياء ستورمي بري، وانتهاء زواجه من الممثلة صوفي ترنر العام الماضي.

من هي ليلى عبدالله؟

ليلى عبدالله هي ممثلة لبنانية شابة، ولدت عام 1996، برزت في العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة، من أبرزها "دفعة لندن"، و"زوجة واحدة لا تكفي"، و"ساعة الصفر"، و"بعد النهاية"، كما شاركت في بطولة مسلسل "مدرسة الأحلام" الذي حقق شهرة واسعة خليجياً.

من هو جو جوناس؟

جو جوناس مغني وكاتب أغاني أمريكي، اشتهر كعضو في فرقة "Jonas Brothers" التي حققت نجاحًا كبيرًا في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كما برز في مسيرته الفردية، حيث أصدر العديد من الألبومات والأغاني الناجحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة