جميلة عوض تشارك صور زفافها: تحقق حلمي

احتفلت جميلة عوض بحفل زفافها يوم الخميس الماضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
جميلة عوض تشارك صور زفافها: تحقق حلمي

شاركت الفنانة جميلة عوض مع جمهورها جلسة التصوير التي خضعت لها مع زوجها المونتير أحمد حافظ داخل قاعة صلاح الدين الأيوبي، خلال حفل زفافهم.

صور حفل زفاف جميلة عوض

ونشرت جميلة عوض عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، صورا من حفل زفافها وعلقت قائلة: "لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرحة والحب الذي شعرت به في يوم زفافنا، بالأمس تحقق حلمي بأن أكون محاطة بأحبائي وأصدقائي، كما لو كانت قصة خيالية من طفولتي".

وأضافت قائلة: "وجدت نفسي في القلعة التاريخية المطلة على هذه المدينة الجميلة، ورفيق روحي أحمد بجانبي ومحاطة بعائلتنا وأصدقائنا، لقد لخصت ليلتنا شيئا لم أستطع إلا أن أحلم به، شهدنا ليلة مليئة بالسحر الذي لا يمكن للشخص إلا أن يتمناه".

وتابعت قائلة: "شكرا لكل من جعل هذا اليوم ممكنا ولكل من شرفنا في هذا الزفاف الخيالي، والذي بالنسبة لي ولأحمد مجرد بداية رحلتنا معا".

زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

الجدير بالذكر، أن الفنانة جميلة عوض احتفلت يوم الخميس الماضي بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، في قلعة صلاح الدين الأيوبي بمنطقة القلعة.

وكشفت جميلة عوض كشفت في تصريحات صحفية لأحد المجلات خلال استعدادها لحفل زفافها، أنها اختارت القاعة لإقامة حفل زفافها لأنها تمثل شيء شخصياً في حياتها، وأن رقصاتها الثلاث الأولي في الحفل ستكون قريبة لقلبها.

وشهد حفل زفاف جميلة عوض حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم منى زكي وشيرين رضا وأحمد حلمي وعمرو يوسف ومنى الشاذلي وروجينا وعمرو دياب ومصطفى قمر وأحمد عز ومنة شلبي.

كما حضر حفل الزفاف أيضا رانيا فريد شوقي وبناتها وأحمد سعد وحلا شيحة وأشرف زكي ونيللي كريم ويسرا وأحمد داود وزوجته علا رشدي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة