جمال ابنة عمرو سعد يشعل مواقع التواصل والجمهور تحفة فنية

تصدرت حبيبة ابنة الفنان عمرو سعد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
جمال ابنة عمرو سعد يشعل مواقع التواصل والجمهور تحفة فنية

تصدرت حبيبة ابنة الفنان عمرو سعد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن فاجأ والدها الجمهور بنشر صورها في أحدث ظهور لها بعد أن أصبحت شابة جميلة.

صور بنت عمرو سعد 

ونشر الفنان عمرو سعد عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك صور له مع ابنته حبيبة البالغة من العمر 15 عاما لتهنئتها بعيد ميلادها.

وكتب عمرو سعد على صور ابنته: "من ١٥ سنة اتولدت البنت القمر دي وأول بوكيه، ورد جالنا كان مكتوب عليه (مبروك حبيبة عمرو سعد) … فقررت يكون ده اسمها، حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد".

وفور نشر صور ابنة عمرو سعد انهالت التعليقات على منشوره من المعجبين مبدين انبهارهم من جمال ابنته الشابة، ولون بشرتها السمراء، وجاءت بعض التعليقات: "عمرو سعد طلع مخلف تحفة فنية، شبه أسماء أبو زيد، جميلة ما شاء الله"، فيما طالب آخرون عمرو سعد بحذف الصور خوفا على ابنته من الحسد، كما انهالت عروض الزواج من المتابعين لابنه عمرو سعد بعد انبهارهم من جمالها.

فيما حرص عدد من النجوم على تهنئة عمرو سعد بعيد ميلاد ابنته فقالت زينة: "قمر ما شاء الله احلوت أوي الله أكبر ربنا يحفظها لك"، فيما كتب أحمد زاهر: "كل سنة وحبيبة عمرو سعد طيبة وبخير زي القمر ربنا يحرسها ويحفظها لك وتشوفها أحلى عروسة في الدنيا".

آخر أخبار عمرو سعد 

يجدر الإشارة أن الفنان عمرو سعد يعرض له الآن مع شقيقه الفنان أحمد سعد "بيت السعد" على قناة MBC يوم الأربعاء الساعة 11م، ويقوم البرنامج على استضافة أشهر النجوم بالوطن العربي، ومن المقرر أن يستضيف البرنامج في حلقة غدا الفنانة نادين نجيم.

وحاليا، يصور الفنان عمرو سعد مشاهدة في فيلمه الجديد "الغربان" المقرر عرضه في 2025، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة (العلمين) حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.

والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف ياسين حسن، ومن بطولة كل من عمرو سعد ومي عمر ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وماجد المصري وعبدالعزيز مخيون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة