جلسة تصوير.. بعد تصدرها التريند ملك قورة تكشف حقيقة زفافها

تصدرت الفنانة المصرية ملك قورة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ 8 ساعات
جلسة تصوير.. بعد تصدرها التريند ملك قورة تكشف حقيقة زفافها

تصدرت الفنانة المصرية ملك قورة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار أخبار عن زواجها عقب نشرها صورا من استعداداتها لحفل زفافها

حقيقة زفاف ملك قورة

وشاركت الفنان ملك قورة صورا من جلسة تصوير يظهر تواجدها داخل أحد غرف الفنادق وتردي ملابس بيضاء، مع ديكور للعرائس، الأمر الذي دفع البعض للتخمين أنها صور من استعدادات زفافها، الأمر الذي فاجأ الجميع خاصة أنها لم تعلن من قبل عن خطوبتها أو وقوعها في قصة حب.

ومن جانبها حرصت ملك قورة على الرد اليوم السبت حول الجدل الذي أثير حول حقيقة زواجها، لمشاركة جمهورها صور جديدة، وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض مع نظارة سوداء، وتحمل وردة حمراء.

وكتبت قائلة: "هو أنا أقدر أتجوز من غير ما أقول لكم، انتو عائلتي الكبيرة، التهاني والأماني والحب اللي شفته منكم الأيام اللي فاتت خلتني أحبك أكثر، وأكثر ونفسي في فرحي إن شاء الله أعزمكم كلكم علشان تكمل فرحتي، ربنا يخليكم ليا، ودي السيشن للعدد السنوي لغلاف مجلة We magazine، يارب تعجبكم بحبكم".

وحازت صور ملك قورة الجديدة وكشفها عن حقيقة زواجها، تفاعل كبيرا بين جمهورها، وجاءت أبرز تعليقات: "زعلت افتكرتك اتجوزتي فرحت ليكي، وأنا القاعدة كل يوم مستنيه طلتك وفستانك، إن شاء الله هتبقى عروسة قمراية ما شاء الله عليكي تجنني".

آخر أخبار ملك قورة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ملك قورة هو مشاركتها في مسلسل "بيت الرفاعي" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2024.

وتدور قصة المسلسل حول اتهام (ياسين) بقتل والده (محمود) ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل (فاروق) ابن عم (ياسين) محل (محمود)، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال ومساعد مخرج أول ضياء وﺗﺄﻟﻴﻒ وقصة بيتر ميمي وسيناريو وحوار عمرو أبو زيد، ومن بطولة كل من أمير كرارة وميرنا جميل وأحمد رزق وملك قورة ومحمد لطفي وتامر نبيل وسيد رجب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة