جدول وموعد مباريات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024

تعرف على جدول ترتيب المجموعات مباريات كرة القدم في أولمبياد باريس

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
جدول وموعد مباريات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024

تشهد منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 مرحلة حاسمة مع اقتراب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات والمقرر إقامتها جميعا يوم 30 يوليو.

وستشهد هذه الجولة مواجهات نارية بين المنتخبات المتنافسة، حيث سيتم  تأهيل 8 منتخبات لربع النهائي، في حين يغادر المسابقة 8 منتخبات أخرى، فيتسابق كل فريق لحصد النقاط الثمينة والتأهل إلى دور الثمانية.

جدول ترتيب المجموعات

تظهر جدول ترتيب المجموعات الحالي صورة واضحة عن التنافس الشديد بين المنتخبات، ففي المجموعة الأولى، تتصدر فرنسا الترتيب بفارق مريح (6 نقاط، 4+)، لكن المنافسة على المركز الثاني لا تزال مفتوحة بين الولايات المتحدة الأمريكية (3 نقاط، 0)، وغينيا (0 نقطة، 2-)، أما نيوزيلندا (3 نقاط، 2-).

أما في المجموعة الثانية، فتشهد منافسة ثلاثية شرسة بين الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا، حيث يتساوى كل فريق في عدد النقاط (3 نقاط، 0)، أما منتخب العراق، فكان مجموع نقاطه (3 نقاط، 1-).

وفي المجموعة الثالثة، تحتل إسبانيا الصدارة بمجموع (6 نقاط، 3+)، تليها مصر (4 نقاط، 1+)، وبعد ذلك جمهورية الدومينيكان (نقطة واحدة، 2-)، وفي الأخير أوزبكستان (0 نقطة، 2-).
أما في المجموعة الرابعة، فتتصدر اليابان بفارق  (6 نقاط، 6)،  لكن المنافسة على المركز الثاني ستكون مثيرة للاهتمام بين الباراغواي (3 نقاط، 3-) ومالي (نقطة واحدة، 1-)، وإسرائيل (نقطة واحدة، 2-).

جدول مباريات كرة القدم بأولمبياد باريس

ستشهد الجولة الأخيرة مواجهات حاسمة ستحدد مصير المنتخبات المتنافسة، وجاء جدول مباريات الجولة الختامية من الدور الأول، يوم 30 يوليو المقبل كالآتي:

مباراة إسبانيا ضدّ مصر.

مباراة جمهورية الدومينيكان ضدّ أوزبكستان.

مباراة المغرب ضدّ العراق.

مباراة الأرجنتين ضدّ أوكرانيا.

مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضدّ غينيا.

مباراة فرنسا ضدّ نيوزيلندا.

مباراة الباراغواي ضدّ مالي.

مباراة اليابان ضدّ إسرائيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة