جاستن بيبر يعلن عن ولادة ابنه الأول من زوجته هايلي بيبر

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024
جاستن بيبر يعلن عن ولادة ابنه الأول من زوجته هايلي بيبر

أعلن مغني البوب الكندي جاستن بيبر عن ولادة ابنه الأول، جاك بلوز، من زوجته عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر، وذلك عبر منشور على حسابه على إنستغرام، حيث نشر صورة لقدم طفله، وحازت الصورة على ملايين الإعجابات في دقائق.

وكتب المغني الكندي، البالغ من العمر 30 عامًا، على حسابه على إنستغرام: "مرحبًا بك في المنزل. جاك بلوز بيبر"، وقد تصدر اسم جاستن بيبر وهايلي التريند سريعًا بعد الإعلان عن الخبر.

يُذكر أن النجمين أعلنا في شهر مايو السابق أنهما ينتظران مولودهما الأول، وقد نشرا عبر حساباتهما على إنستغرام صورًا ومقاطع فيديو تظهر هايلي بيبر وهي حامل، حيث كانت ترتدي فستانًا من الدانتيل الأبيض، وتضع يدها على بطنها في إشارة إلى حملها.

اقرأ أيضًا:  اختراق حسابات جاستن بيبر وإيمينيم ومايكل جاكسون

علاقة جاستن بيبر وهايلي بيبر

جذبت علاقة المغني الكندي جاستن بيبر بعارضة الأزياء الأمريكي هايلي الكثير من الاهتمام الإعلامي والجماهيري منذ بداية العلاقة، وخاصة بعد ارتباط جاستن بها بعد انفصاله عن المغنية الأمريكية سيلينا جوميز.

تعرف جاستن على هايلي أول مرة عام 2009، حيث كان في بداية شهرته، وقد التقيا من خلال والد هايلي، وهو الممثل ستيفن بالدوين، وبدأت علاقتهما كصداقة في البداية، وتطورت ببطء على مر السنوات.

في عام 2015، انتشرت شائعات وجود علاقة رومانسية بينهما، ولكنهما لم يؤكدا الأمر، وفي عام 2016، انفصلا لفترة، وكان جاستن حينها مرتبط بشكل متقطع بالمغنية سيلينا غوميز، وهي العلاقة التي كانت محط اهتمام كبير من وسائل الإعلام.

بعد انفصاله عن سيلينا، عاد جاستن للتواصل مع هايلي مرة أخرى عام 2018، وسرعان ما تطورت علاقتهما بشكل سريع. في يوليو 2018، أعلنا عن خطبتهما بعد بضعة أشهر فقط من عودتهما، وقد أثار الإعلان دهشة الكثيرين نظرًا لتسارع الأحداث.

اقرأ أيضًا: قارئ شفاه يكشف تفاصيل نميمة سيلينا جوميز وتايلور سويفت في جولدن جلوب

تزوج جاستن وهايلي في سبتمبر من العام نفسه في السر في محكمة نيويورك، وفي العام التالي أقاما حفل زفاف كبير حضره العائلة والأصدقاء.

ورغم علاقتهما الناجحة، إلا أنهما واجها العديد من الشائعات والخلافات بسبب معجبين جاستن وسيلينا غوميز، حيث لم يتقبلا زوجاه من هايلي، وهو ما أدى إلى توتر بين هايلي وسيلينا على منصات التواصل الاجتماعي.

واجهت هايلي انتقادات حادة من معجبي سيلينا وتم مقارنتها بسيلينا دائمًا، وهو ما دفعها في بعض الأحيان للرد أو الدفاع عن نفسها.

وقد صرحت هايلي بعد الإعلان عن خبر حملها أنها كانت خائفة في البداية من الإعلان عن حملها خوفًا من هجوم المعجبين عليها، إلا أنها قررت في النهاية أن تعلن عن الأمر لأنها لم تفعل شيئًا خاطئًا.

اقرأ أيضًا: هايلي بيبر... عارضة الأزياء التي فشلت في أن تصبح راقصة باليه

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة