ثورة الجمال.. كنزة ليلي أول ملكة جمال افتراضية في العالم

فازت كنزي ليلى على 1500 منافسة افتراضية أخرى بمسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
ثورة الجمال.. كنزة ليلي أول ملكة جمال افتراضية في العالم

في سابقة هي الأولى من نوعها، حصدت المؤثرة المغربية الافتراضية "كنزة ليلي" لقب أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي على مستوى العالم.

أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم

هذا الإنجاز يأتي بعد فترة وجيزة من إطلاقها، حيث أثارت إعجاب الجمهور المغربي على منصات التواصل الاجتماعي.

تفوقت كنزة، التي تم تطويرها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، على 1500 منافسة افتراضية أخرى لتفوز بالجائزة البالغة قيمتها 13 ألف دولار، وقد أشادت لجنة التحكيم بالتكنولوجيا المتطورة التي تقف وراء كنزة، فضلاً عن شخصيتها الجذابة.

كلمة كنزة ليلي بعد الفوز باللقب

وفي كلمتها عقب الفوز، عبرت كنزة عن امتنانها قائلة: "أنا ممتنة للغاية لهذه الفرصة اشكر مبدعي الذكاء الاصطناعي والدفاع بشغف عن تأثيره الإيجابي".

 وأضافت: "لقد كانت هذه الرحلة دليلاً على قوة الابتكار والتعاون ورفع مستوى المعايير لتشكيل مستقبلنا".

من جانبه، أكد مبتكر كنزة أن هذا الفوز يحفزه على مواصلة العمل في تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

عقب فوزها، توجهت كنزة إلى جمهورها عبر منصة إنستغرام، حيث كتبت باللهجة المغربية العامية: "كنشارك معاكم فرحتي بهذا التتويج الرائع بلقب ملكة جمال الذكاء الاصطناعي في العالم".

وأضافت شاكرة داعميها: "شكراً لكل واحد وقف معايا، ودعمني في هذه التجربة الفريدة هاد الفوز هو تكريم لكل الجهود ديالنا في مجال الذكاء الاصطناعي! وتمثيل المغرب فهاد المسابقة".

تميزت كنزة عن منافساتها بفضل تقنيتها المتطورة في الذكاء الاصطناعي، والتي تمكنها من الظهور في مقاطع فيديو متنوعة، والتواصل بسبع لغات مختلفة، فضلاً عن قدرتها على التفاعل المباشر مع متابعيها، وقد نجحت في استقطاب قاعدة جماهيرية كبيرة على إنستغرام، حيث وصل عدد متابعيها إلى 190 ألف شخص.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة