ثريدز تختبر ميزة المنشورات المختفية

ميزة جديدة في ثريدز: تحكم أكثر في المحتوى باستخدام خاصية المنشورات المختفية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 30 أغسطس 2024
ثريدز تختبر ميزة المنشورات المختفية

بدأت منصة ثريدز، التابعة لشركة ميتا الأمريكية، في اختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية نشر منشورات تختفي تلقائياُ بعد مرور 24 ساعة.

ميزة جديدة في ثريدز: تحكم أكثر في المحتوى باستخدام خاصية المنشورات المختفية

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ميزة المنشورات المختفية مشابهة لما تقدمه خاصية القصص في كل من فيسبوك وإنستغرام.

وتهدف الميزة الجديدة إلى إعطاء المستخدمين مزيداً من التحكم في محتواهم، حيث تتيح لهم تحديد مدة زمنية لانتهاء صلاحية منشوراتهم واختفائها من الخلاصة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تحديد موعد مسبق لاختفاء منشوراتهم، مما يمنحهم مرونة في إدارة محتواهم الرقمي.

وأشارت التقارير إلى أنه يجري حالياً اختبار هذه الميزة على عدد محدود من المستخدمين، لافتة إلى أن هذه الخاصية تعتبر مشابهة لميزة فلييتس التي كانت موجودة سابقاً على منصة إكس.

وفي وقت سابق، أعلنت منصة ثريدز عن إضافة أدوات جديدة للأمان، والتي تركز على تحسين تجربة المستخدمين، وذلك من خلال توفير مرشحات أكثر تفصيلاً، لإخفاء المحتوى غير المرغوب فيه.

وأفادت تقارير وقتها إن هذه الأدوات تشمل ميزة الكلمات المخفية، التي تسمح للمستخدمين بإخفاء كلمات أو عبارات محددة من الردود والمنشورات التي تظهر لهم.

وتتيح ميزة الكلمات المخفية إمكانية إنشاء قائمة مخصصة من الكلمات أو العبارات التي يرغب المستخدم في عدم رؤيتها، بحيث يقوم التطبيق تلقائياً بتصفية أي محتوى يحتوي على تلك الكلمات، كما يمكن أيضاً إضافة رموز تعبيرية إلى هذه القائمة لتوسيع نطاق التصفية.

ولفتت التقارير إلى أنه على الرغم من أن التطبيق يقوم افتراضياً بتصفية بعض الكلمات، إلا أن المستخدم يمكنه التحكم في هذه الإعدادات، وإيقافها إذا رغب في ذلك.

وإلى جانب ذلك، فقد أعلنت منصة ثريدز عن تطوير أدوات إشراف جديدة، حيث سيتمكن المستخدمون من تحديد من يمكنه اقتباس منشوراتهم، مما يساهم في تقليل التجارب السلبية، مثل المضايقات غير المرغوب فيها.

وسيتمكن المستخدم من تجاهل إشعارات محددة متعلقة بمنشوراته، بحيث يستمر في تلقي باقي الإشعارات، دون التأثر بتلك التي اختار تجاهلها.

جدير بالذكر أن هذه الميزات ستكون متاحة لجميع مستخدمي منصة ثريدز، مما يعزز من مرونة التحكم في المحتوى، وتحسين تجربة المستخدمين على المنصة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة