تيك توك تنافس يوتيوب: ميزة جديدة تتيح تحميل مقاطع فيديو أطول

تغيير جذري في عالم تيك توك: ميزة جديدة تسمح بتحميل مقاطع فيديو مدتها 60 دقيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 مايو 2024
تيك توك تنافس يوتيوب: ميزة جديدة تتيح تحميل مقاطع فيديو أطول

تستعد منصة تيك توك للتواصل الاجتماعي، لتقديم ميزة جديدة طال انتظارها من قبل مستخدميها، حيث ستتيح لهم إمكانية تحميل مقاطع فيديو طويلة تصل مدتها إلى 60 دقيقة.

تغيير جذري في عالم تيك توك: ميزة جديدة تسمح بتحميل مقاطع فيديو مدتها 60 دقيقة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، تعد هذه الميزة بمثابة نقلة نوعية في سياسة تيك توك، حيث كانت مدة الفيديوهات في السابق تقتصر على 15 ثانية، ثم 10 دقائق.

حيث تمثل ميزة تحميل الفيديوهات الطويلة على تيك توك، نقلة نوعية في مسيرة المنصة، وتفتح آفاقاً جديدة لمبدعي المحتوى، وعشاق التفاعل مع مختلف أنواع المحتوى.

وأشارت التقارير إلى أن الميزة الجديدة تتيح فرصاً واسعة لمبدعي المحتوى لعرض محتوى أكثر تنوعاً وعمقاً، مثل الفيديوهات التعليمية وفيديوهات الطهي وغيرها.

ولفتت إلى أن ميزة تحميل الفيديوهات الطويلة لمستخدمي تيك توك، ستتيح لهم الاستمتاع بمحتوى أكثر إثارة وتفاعلاً، كما ستساعدهم على تعلم مهارات جديدة، واكتشاف مواهب مبدعة.

ونوهت التقارير إلى أنه من المتوقع أن تساهم الميزة الجديدة في جذب المزيد من المستخدمين إلى تيك توك، خاصة فئة صناع المحتوى الذين يبحثون عن منصات تتيح لهم عرض محتوى متطور لفترة زمنية أطول.

وأردفت إن هذه الميزة تمثل أيضاً خطوة هامة في استراتيجية تيك توك لمنافسة منصة يوتيوب، حيث تقدم ميزة تشكل عامل جذب كبير للمستخدمين الذين يبحثون عن محتوى متنوع وقابل للتفاعل.

وأضافت التقارير أنه منذ إطلاقها، حرصت منصة تيك توك على تطوير ميزاتها بشكل مستمر لتلبية احتياجات المستخدمين، بدء من مقاطع الفيديو القصيرة، وصولاً إلى إتاحة بث مباشر، ثم ميزة القصص، والآن ميزة تحميل الفيديوهات الطويلة.

وكانت تقارير سابقة قد أفادت أن منصة تيك توك ستقدم خطوة جديدة لمنافسة منصة إنستغرام، وذلك من خلال إطلاق تطبيقٍ جديد مخصصٍ لمشاركة الصور.

وقالت التقارير إن التطبيق الجديد، واسمه TikTok Photos، سيتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة الصور مع أصدقائهم ومتابعيهم على المنصة، كما أنه سيساعدهم على اكتشاف صور جديدة لأشخاص يشاركونهم نفس الاهتمامات.

وأكملت أن هذا التطبيق سيوفر أيضاً لمستخدميه، القدرة على التعليق على الصور والتفاعل معها، مما يساعدهم على بناء علاقات جديدة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة