تووليت وأنغام يثيران الجدل عبر حسابهما على إنستغرام

تعرف علي موعد ومكان حفل TUL8TE - تووليت القادم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
تووليت وأنغام يثيران الجدل عبر حسابهما على إنستغرام

شهدت الساحة الفنية المصرية حوارا غير متوقع بين المطربة أنغام ومغني راب مجهول الهوية يعرف باسم "TUL8TE - تووليت"، عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام.

تووليت وأنغام

 بدأت القصة عندما تصدر كلا الفنانين قوائم مجلة بيلبورد للأكثر استماعاً هذا الأسبوع، واستغل "TUL8TE - تووليت" هذه الفرصة لنشر صورة من تقرير المجلة على حسابه في إنستغرام، مرفقة بتعليق "مش يلا بينا ولا إيه"، في إشارة ضمنية لاقتراح تعاون فني مع أنغام.

لترد أنغام بطريقة أثارت الفضول، حيث أعادت نشر تعليق "تووليت" متسائلة: "هو أنت مين؟"، هذا الرد أشعل التكهنات حول هوية المغني الملثم، الذي سارع بالرد: "لو عايزة تعرفي أنا مين نتقابل في الأستوديو".

ليشعل هذا الرد المتبادل بين أنغام والمغني تووليت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثاروا التساؤلات حول إذا كان هذا التفاعل قد فتح الباب لاحتمال تعاون فني غير متوقع بين جيلين مختلفين من الموسيقى المصرية.

تووليت وأنغام يثيران الجدل عبر حسابهما على إنستغرام

تووليت يتصدر قوائم مجلة بيلبورد

الجدير بالذكر، أن المغني الملثم "TUL8TE - تووليت" استطاع أن يحقق نجاحاً كاسحاً بأسلوبه الفريد الذي يمزج بين النوستالجيا والحداثة، وقد تصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاق أغنيته الأخيرة "حبيبي ليه"، التي ظهر فيها بقناعة المميز مستوحياً مظهر النجم عمرو دياب في التسعينيات.

وتمكن "TUL8TE - تووليت" من الاستحواذ على قمة قوائم مجلة بيلبور كأكثر المغنين استماعا في أشهر المنصات الموسيقية لعدة أيام، كما حققت الفنانة أنغام نجاح كبيراً بألبومها الجديد "تيجي نسيب"، حيث تنافست ثماني أغنيات من الألبوم ضمن قائمة الأعمال الأكثر استماعاً على المنصات الموسيقية الشهيرة.

من هو TUL8TE - تووليت؟

ومع نجاح الذي حقيقة المغني تووليت، خلال الأيام الماضية تساءل العديد من الجمهور حول من هو المغني الملثم الذي يقلد عمرو دياب في أغانيه الجديدة.

وحتى الآن زادت التكهنات حول هوية تووليت، فقد أشار البعض إلى أن المغني هو نجل عمرو دياب، فيما أشار آخرون إلى أنه المغني هو الرابط "خفاجي" وذلك بعد أن تم اختراق الحساب المغني TUL8TE على مواقع التواصل الاجتماعي ليظهر أن الرقم الموجود لتسجيل الحساب يتشابه مع رقم حساب خفاجي.

ومن المقرر أن يحيي "تووليت" حفلاً غنائياً في 23 أغسطس الجاري ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة، بمشاركة فرقة كايروكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة