تفاصيل مشاجرة محمد سامي مع مدير مركز صيانة سيارات

برنامج "بيت السعد" أخر أعمال محمد سامي

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يوليو 2024
تفاصيل مشاجرة محمد سامي مع مدير مركز صيانة سيارات

أثارت مشاجرة عنيفة وقعت في منطقة الشيخ زايد جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية والقانونية، حيث تورط فيها المخرج الشهير محمد سامي ومدير أحد مراكز صيانة السيارات.

مشاجرة محمد سامي مع مدير مركز السيارات

وفقا لتقارير صحفية، فقد قدم مدير المركز صيانة السيارات بمنطقة الشيخ زياد بلاغا ضد المخرج محمد سامي بلاغا بقسم الشرطة التابع للمنطقة يتهمه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات جسيمة، وقدم تقريراً طبياً يؤكد تعرضه لعدة كدمات وسحجات.

 من جانبه، نفى محمد سامي هذه الاتهامات، مقدما أيضا محضرا ضد مدير المركز كاشفاً عن تعرضه للإهانة والتلف في سيارته الفارهة، وطالب بالتحقيق في الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل  قضية  المخرج الشهير محمد سامي مع مدير مركز لصيانة السيارات في منطقة الشيخ زايد.

ووفقًا للتحقيقات، فقد بدأت الأحداث عندما قرر محمد سامي إجراء صيانة روتينية لسيارته المرسيدس الفاخرة، والتي تقدر قيمتها وفقا للمخرج بأكثر من 8 ملايين جنيه مصري.

وأفادت التحقيقات أن محمد سامي فوجئ عند استلام سيارته بوجود خدوش وأتربة تحت طبقة الحماية الجديدة، مما أشعل فتيل الخلاف بينه وبين إدارة المركز، وسرعان ما تصاعد الموقف من مجرد مشادة كلامية إلى اشتباك عنيف، تبادل خلاله الطرفان الاتهامات والضربات.

 لينتهي الأمر بكلا الطرفين في قسم شرطة ثان الشيخ زايد، حيث قدم كل منهما بلاغًا ضد الآخر، اتهم  مدير المركز محمد سامي بضربه في منطقة تحت الحزام وإصابته في "منطقة حساسة" بالإضافة إلى كدمات وسحجات بمناطق أخرى بجانب إصابته في العين؛ بسبب "بوكس" فيما حاول كريم مدير أعمال محمد سامي فض المشاجرة بين الطرفين.

قرار نيابة الشيخ زايد

في تطور جديد للأحداث، قررت نيابة الشيخ زايد استدعاء الطرفين لسماع أقوالهما، كما استدعت مدير أعمال المخرج كشاهد عيان على الواقعة، ووفقاً لمصادر مطلعة، فإن النيابة حددت جلسة عاجلة لاستجواب جميع الأطراف المعنية.

كما قررت النيابة إخلاء سبيل مدير مركز الصيانة بضمان محل إقامته، في حين لا يزال المخرج محمد سامي يخضع للتحقيقات.

آخر أخبار محمد سامي

الجدير بالذكر، أن المخرج محمد سامي يعرض له الآن برنامج "بيت السعد" على قناة MBC، والذي يقدمه لأول مرة الفنان عمرو سعد مع شقيقه المطرب أحمد سعد، ويذاع يوم الأربعاء من كل أسبوع.

كما أعلن محمد سامي عن انشغاله في تصوير مسلسل زوجته الجديد الفنانة مي عمر لموسم رمضان 2025، والذي يأتي تحت عنوان "أش أش".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة