تفاصيل طلب الشاب المصفوع من عمرو دياب مليار جنيه تعويضاً

حالة من الجدل أثيرت مجدداً حول أزمة صفع الفنان عمرو دياب لشاب يدعى أسامة سعد

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
تفاصيل طلب الشاب المصفوع من عمرو دياب مليار جنيه تعويضاً

حالة من الجدل أثيرت مجدداً حول أزمة صفع الفنان عمرو دياب لشاب يدعى أسامة سعد محافظة الأقصر في حفل زفاف بالقاهرة الجديدة، بعد أن رفع الشاب دعوى يطالب من خلالها بتعويض مالي كبير.

آخر تطورات أزمة عمرو دياب بعد صفعه لشاب

وحددت محكمة جنح التجمع الأول، المنعقدة بالتجمع الخامس، يوم الأربعاء 30 يوليو 2024، موعدًا لعقد أولى جلسات محاكمة الفنان عمرو دياب، وذلك بتهمة البلطجة والتنمر على الشاب سعد أسامة المصفوع.

تقدم الدفاع المدني عن الشاب سعد أسامة المصفوع بطلب تعويض قدره مليار جنيه مصري من الفنان عمرو دياب، كما طالب بتعويض مؤقت مليون وواحد جنيه مصري.

ويتولى 53 محاميا من مدينة إسنا بمحافظة الأقصر جنوب الصعيد الدفاع عن الشاب المصفوع أسامة سعد في قضيته المرفوعة ضد الفنان عمرو دياب.

اتهامات "البلطجة" و"التنمر" تلاحق عمرو دياب

وتضمنت أوراق الدعوى العديد من المزاعم ضد عمرو دياب، منها اتهامه بالتنمر والبلطجة وتكدير السلم العام، والتأكيد على أن واقعة صفع ابن إسنا ليست الأولى من نوعها، بل سبقها تعامل غير لائق مع مهندس صوت في حفل زفاف.

شرح واقعة صفع ابن إسنا خلال حفل زفاف، معتبرين إياها "صفعة لكل صعيدي"، والمطالبة بتعويض مدني ضخم قدره مليار جنيه عن الأضرار المادية والمعنوية.

كما جاء في الدعوة أن واقعة صفع "ابن إسنا" لم تكن هي الوحيدة التي كشفت عن سلوكيات غير لائقة من قبل الفنان عمرو دياب، حيث ظهر في وقت سابق مقطع فيديو له وهو يتعامل بشكل غير لائق مع أحد مهندسي الصوت في حفل زفاف، كما تعرض لانتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سلوكه تجاه سائقه.

وذكرت أوراق الدعوى أن "ابن إسنا" كان حاضراً في حفل زفاف أحد أصدقائه بفندق القاهرة الجديدة، وعندما حاول التقاط صورة مع الفنان عمرو دياب، دفعه الفنان بالقلم على وجهه، مما أسفر عن إصابته بكدمة.

تفاصيل أزمة عمرو دياب مع الشاب المصفوع

الجدير بالذكر، أن حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي شهد واقعة اعتداء من قبل الفنان عمرو دياب على شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه.

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الفنان وهو يصفع الشاب.

تقدم الشاب سعد أسامة ببلاغ ضد الفنان في قسم شرطة التجمع الأول يتهم عمرو دياب بالتعدي عليه بالصفعة على وجه بعد أن حاول أن يلتقط معه صورة سيلفي.

وعبر والد الشاب عن رغبته في اللجوء للقضاء للحصول على حق ابنه، معتبرا ما حدث وصمة عار لهم بين أهالي الصعيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة