تفاصيل زواج جميلة عوض.. من هو العريس؟

تصدرت الفنانة جميلة عوض التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
تفاصيل زواج جميلة عوض.. من هو العريس؟

تصدرت الفنانة جميلة عوض التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان زواجها يوم الخميس المقبل في أحد الفنادق.

زواج جميلة عوض

ومن المقرر أن تعقد الفنانة جميلة عوض كتب كتابها على المونتير أحمد حافظ، اليوم الاثنين، وسط أجواء عائلية بسيطة، علي إن يتم الزفاف يوم الخميس المقبل.

وأكد المخرج عادل عوض والد جميلة عوض، في تصريحات أن ابنته كانت مخطوبة المونتير أحمد حافظ منذ فترة، وأن اليوم سيتم الاحتفال بعقد القران في هدوء بحضور مجموعة من أصدقائهم.

من هو أحمد حافظ عريس جميلة عوض؟

أحمد حافظ هو واخد من أهم مونتيرين الوطن العربي، فتتميز رحلته الفنية المتميزة، بأنه حقق العديد من الإنجازات اللافتة في عالم المونتاج السينمائي والدرامي.
وتضمن رحلته في عالم المونتاج سلسلة من الأعمال الناجحة التي أثرت الساحة الفنية، منها فيلم "كيرة والجن" ومسلسل"تحت الوصاية"، وصولًا إلى فيلم "ليلة قمر 14" وفيلم "العارف".

أحمد هو ابن المهندس محمود حافظ، الذي كان يشغل منصب مدير استوديوهات الأهرام، يحمل أحمد حافظ تراثًا فنيًا غنيًا وخبرة تمتد لأكثر من عقدين في عالم المونتاج، حيث بدأ مسيرته الفنية في سن الرابعة عشرة، على الرغم من العقبات التي واجهها، بما في ذلك عدم القبول في معهد السينما، إلا أن شغفه وموهبته قاداه إلى النجاح والتميز في هذا المجال.

تعاون أحمد حافظ مع المخرج محمد دياب في فيلم "أميرة"، وهو التعاون الذي فتح له أبواب العمل مع مارفل، وعلى الرغم من التحديات اللغوية، استطاع أن يثبت جدارته من خلال سلسلة من الاختبارات والمقابلات عبر الزوم، مما أهله للانضمام إلى فريق عمل "Moon Knight"، والعمل جنبًا إلى جنب مع اثنين من أبرز المونتيرين في العالم.

يبلغ أحمد حافظ 42 عاما فتاريخ ميلاده في 21 سبتمبر 1982، أما النجمة جميلة عوض فتبلغ 33 عاماً ليكون بذلك فارق السن بينهما تسع سنوات.

وكانت جميلة عوض سبق وقد تعاونت مع خطيبها أحمد حافظ في عدة أعمال أبرزها فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة