تفاصيل تصالح عباس أبو الحسن مع ضحايا حادث سيارته

تصدر الفنان عباس أبو الحسن التريند خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
تفاصيل تصالح عباس أبو الحسن مع ضحايا حادث سيارته

تصدر الفنان عباس أبو الحسن التريند خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد الكشف عن تصالحه مع أسر ضحايا حادث الدهس الذي تورط فيه أثناء قيادته سيارته على المحور المركزي بمدينة أكتوبر.

تصالح عباس أبو الحسن مع أسر الضحايا

وكشفت تقارير صحفية أن المفاوضات التي تدخل بها نقيب الممثلين أشرف زكي أسفرت عن التزام الفنان بتحمل تكاليف علاج السيدة المصابة ودفع الدية لأسرة المتوفاة، وذلك قبل موعد محاكمته المقررة في سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن تبدأ محكمة جنح الشيخ زايد في 23 سبتمبر أولى جلسات محاكمة عباس أبو الحسن، الذي وجهت له تهم القتل الخطأ والتسبب في إصابة خطيرة، إثر حادث التصادم الذي وقع بين سيارته وسيدتين على طريق المحور المركزي بأكتوبر، الحادث أدى إلى إصابة السيدتين بجروح خطيرة، توفيت إحداهما لاحقًا داخل مستشفى خاص بمنطقة المهندسين.

الجدير بالذكر أن الضحية المتوفاة، هي حسنة حسن (36 عامًا)، كانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر، وتعيل ثلاثة أطفال، وقد تعرضت للإصابة أثناء عبورها الطريق في طريقها إلى العمل، ما أدى إلى وفاتها في المستشفى، وكانت النيابة العامة قد أخلت سبيل الفنان بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامه بدهس السيدتين.

نجل الضحية يكشف أسباب التصالح

ومن جانبه أكد فهد، نجل السيدة منال التي أصيبت في حادث دهس من قبل الفنان عباس أبو الحسن، أن محامي الفنان تواصل مع الأسرة، وعرض عليهم تسوية الأمر وديًا بتكفل تكاليف العمليات الجراحية اللازمة، وهو ما قبلته الأسرة، ووافقت على الصلح.

وفي تصريح صحفية، أشار محامي أسرة منال إلى أن الفنان عباس أبو الحسن تواصل مع الأسرة، وعرض عليهم تعويضًا ماليًا مقابل التسوية، وقد وافقت الأسرة على هذا العرض.

وفي بث مباشر على "القاهرة 24"، أوضح نجل السيدة منال تفاصيل الحادث، مشيرًا إلى أنه وقع يوم الثلاثاء في الساعة 3:30 ظهرًا تقريبًا، عندما كانت والدته تغادر مكان عملها، حيث تعرضت للدهس أثناء عبورها الحارة البطيئة بصحبة السيدة حسناء.

وذكر أن حالة والدته الصحية حرجة جدًا، حيث تعاني من شرخ في قاع الجمجمة، وكسر في الضلع الأيسر، وكسر في الحوض، وكسر في الأنف، إضافة إلى كدمات في الوجه.

وأضاف نجل المصابة أن المتهم، بعد صدم والدته وصديقتها، ادعى أنه حاول رفع السيارة من فوقهما، ما أدى إلى إصابته بتمزق في القدم، لكنه أكد أن هذا الادعاء غير منطقي، حيث كان من المفترض أن يتعرض لتمزق في الكتف لو حاول بالفعل رفع السيارة.

وأشار إلى أن الشهود أكدوا أن المتهم حاول الهروب من الموقع، لكنه لم يتمكن من ذلك بسبب إصابته.

كما أعرب عن استيائه من عدم متابعة حالة المصابات من قبل المتسببين في الحادث، مشيرًا إلى أن أسرة الفنان غادرت المستشفى دون الاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين أو تسوية الحسابات. وأضاف أن السيدة الثانية المصابة، وهي صديقة والدته، أصبحت في حالة وفاة إكلينيكية وفقًا لتقرير الأطباء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة