تفاصيل بطولة نجوم السنوكر في الرياض بحضور لاعبين عالميين

أعلن الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر عن إطلاق مبيعات تذاكر بطولة الماسترز السعودية للسنوكر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
تفاصيل بطولة نجوم السنوكر في الرياض بحضور لاعبين عالميين

أعلن الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر عن إطلاق مبيعات تذاكر بطولة نجوم السنوكر بالسعودية، وهو الحدث المرتقب، الذي يقام تحت إشراف وزارة الرياضة، وسيجمع نخبة من أبرز لاعبي السنوكر في العالم على أرض المملكة.

بطولة نجوم السنوكر في السعودية

ستحتضن الصالات الرياضية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض هذا الحدث الاستثنائي خلال الفترة من 30 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2024، وسيشهد الجمهور منافسات قوية بين 144 لاعباً، من بينهم 16 محترفاً يمثلون السعودية والشرق الأوسط.

يتصدر قائمة النجوم المشاركين روني أوسوليفان، الذي يعتبره الكثيرون أفضل لاعب في تاريخ اللعبة، كما سيشارك المصنف الأول عالمياً مارك ألين، وبطل العالم الحالي كيرين ويلسون، إضافة إلى نخبة من اللاعبين المرموقين مثل جود ترمب ومارك سيلبي.

وفي تصريح له، أكد الدكتور ناصر الشمري، رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، على أهمية هذه البطولة في تعزيز مكانة المملكة كمركز رياضي عالمي، وأضاف أن الحدث سيساهم في صقل مواهب اللاعبين السعوديين من خلال الاحتكاك بأفضل اللاعبين العالميين.

رئيس الجولة العالمية للسنوكر: سنشهد منافسات قوية

كما أكد ستيف داوسون، رئيس الجولة العالمية للسنوكر، أن هذه البطولة تأتي في المرتبة الثانية من حيث قيمة الجوائز المالية بعد بطولة العالم مباشرة.

وأضاف داوسون: "نتوقع أن نشهد منافسات قوية ومستويات استثنائية من الأداء، حيث سيتنافس نخبة اللاعبين العالميين على لقب هذه البطولة المرموقة".

من جانبه، عبر شون مورفي، بطل العالم السابق ووصيف بطولة شنغهاي ماسترز الأخيرة، عن حماسه الشديد للمشاركة في هذا الحدث.

وقال مورفي: "أرى في هذه البطولة فرصة ثمينة لإلهام جيل جديد من لاعبي السنوكر في المنطقة، وأتوقع أن تكون حافزاً قوياً لدول أخرى لاستضافة المزيد من البطولات العالمية".

وأكد المنظمون حرصهم على توفير تجربة استثنائية للجماهير، داعين عشاق اللعبة إلى المسارعة في حجز تذاكرهم لحضور هذا الحدث التاريخي، ومن المتوقع أن تسهم هذه البطولة في تعزيز مكانة الرياض على خريطة الرياضة العالمية، وفتح آفاق جديدة لرياضة السنوكر في المنطقة العربية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة