تفاصيل اعتذار محمد رمضان للشاب المصفوع: مش رجولة ولا بطولة

أصدر محمد رمضان مؤخرا أغنية "بمزاجي" على منصات الموسيقى

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
تفاصيل اعتذار محمد رمضان للشاب المصفوع:  مش رجولة ولا بطولة

أصدر الفنان محمد رمضان اعتذاراً رسمياً عبر مقطع فيديو نشره على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، للشاب كريم شلبي الذي تعرض للصفع من قبله بالساحل الشمالي منذ عدة أيام.

اعتذار محمد رمضان

وقال محمد رمضان في الفيديو: "اعترف بغلطي وأعتذر لأهل الولد الصغير أني إيدي امتدت عليه"، وأضاف موضحاً تفاصيل الحادثة: "لما غلط في الأول قلعته الكاب وبصيت في وشه لقيته عيل صغيراً، قولتله اسمك ايه يا حبيبي، قال لي اسمي كذا قولتله تمام وسبته ومشيت".

كما وجه محمد رمضان الشكر لجمهوره على دعمهم له خلال هذه الأزمة، قائلاً: "الجمهور العدل الأصيل الغالي، ألف شكر، وربنا ميحرمنيش منكم على وقفتكم معايا ومساندتكم".

تفاصيل صفع محمد رمضان لمعجب

كما استكمل محمد رمضان الكشف عن تفاصيل حادثة التي وقعت بينه وبين المعجب وفقًا لروايته قام شاب بمحاولة تصويره دون إذن.

وتابع محمد رمضان قائلاً: "طلبت منه الهاتف مرتين، وعندما رفض، قمت بضربه"، وأضاف أن الضربة تسببت في سقوط قبعة الشاب ونظارته.

واعترف محمد رمضان بخطأ تصرفه، قائلا: "مد اليد على شخص أصغر سنًا ليس رجولة ولا بطولة".

وأكد محمد رمضان أنه قام بمسح الفيديو من هاتف الشاب دون إتلاف الجهاز، رافضًا اقتراحات من المحيطين به بتحطيم الهاتف.

وأشار محمد رمضان إلى أن الشاب لم يكن من سكان المنطقة، مما يثير تساؤلات حول كيفية دخوله إلى المكان، وختم تصريحاته بالقول إنه كان بإمكانه تحرير محضر ضد الشاب، لكنه اختار عدم القيام بذلك.

أزمة محمد رمضان والمعجب

الجدير بالذكر، أن هذا الاعتذار يأتي بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فيه محمد رمضان، وهو يصفع شاباً على وجهه في الساحل الشمالي، ليرد له الشاب الضربة في نفس الوقت؛ مما أثار موجة من الانتقادات ضد الفنان الشهير.

وكشف الشاب الذي يدعى كريم شلبي، في تصريحات صحفية، أنه حاول التقاط فيديو مع الفنان محمد رمضان خلال تواجده بالساحل الشمالي.

وأشار الشاب إلى أنه عندما كان يحاول أخذ الفيديو مع الفنان، قال: "معانا الفنان محمد حمضان"، وهو الأمر الذي تسبب في غضب محمد رمضان لتقع المشادة بينهما.

وكشف الشاب إلى أن المشادة تطورت بعد إصرار محمد رمضان على أخذ هاتفه لمسح الفيديو، ليقوم بصفعه على وجه ليرد هو الآخر في نفس التوقيت بصفع الفنان.

وقال الشاب: "أنا مش مصفوع أنا اخدت حقي في وقتها، وضربته زي ما ضربني".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة