تفاصيل أزمة كهربا مع مارسيل كولر في الأهلي

تعرض كهربا لعقوبتين في أقل من 24 ساعة بعد أزمته مع كارلوس بيرنغر مطور الأداء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يوليو 2024
تفاصيل أزمة كهربا مع مارسيل كولر في الأهلي

لا يزال محمود كهربا، نجم النادي الأهلي، محور اهتمام جماهير الفريق في ظل الجدل المثار حوله مؤخرًا، فقد تم استبعاد اللاعب من المباراة المرتقبة ضد الداخلية في دوري نايل، مع توقيع قرارات تأديبية ضده.

أزمة كولر وكهربا

وفي رد فعل لافت على استبعاده، نشر كهربا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك رسالة إيجابية قائلاً: "صباح النشاط والتفاؤل والابتسامة بأن القادم أفضل إن شاء الله".

يأتي هذا التطور في أعقاب قرار المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، بإبعاد كهربا عن التدريبات الجماعية للمرة الثانية خلال الأسبوع الجاري واستبعاده من مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

ويعزى هذا القرار إلى رفض اللاعب التدريب مع البدلاء بعد مباراة الأهلي وفاركو، ودخوله في أزمة مع كارلوس بيرنغر مطور الأداء، الأمر الذي أثار استياء المدرب.

وفي الوقت الحالي، يواصل كهربا تدريباته المنفردة في ملعب التتش بالجزيرة، بينما يترقب الجمهور تطورات الموقف ومصير اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة.

كولر يتخذ إجراءات صارمة ضد كهربا

وكشفت تقارير صحفية، أن أسباب تفاقم الأزمة بين مارسيل كولر وكهرباء هو مشاهدة المدير الفني للأهلي للواقعة، وهو الأمر الذي تسبب في استيائه الشديد، مما دفعه لاتخاذ إجراءات فورية.

وأفادت المصادر أن كولر قرر عزل كهربا عن تدريبات الفريق الأساسي، موجهاً اللاعب للتدرب منفرداً في صالة الجيم، وجاء هذا القرار جاء في أعقاب سلسلة من الأحداث المتتالية، حيث تعرض كهربا لعقوبتين ماليتين خلال 24 ساعة فقط.

وفي محاولة لاحتواء الموقف المتصاعد، يقود كل من سامي قمصان، المدرب العام، وخالد بيبو، مدير الكرة، جهوداً حثيثة للتوسط وحل الأزمة، وتأتي هذه الجهود في ظل جدول مباريات مكثف للفريق الأحمر.

وعلى الرغم من حدة الأزمة، أكدت المصادر أن هذا الحادث ليس السبب الرئيسي وراء موافقة كولر على رحيل كهربا بنهاية الموسم، وأشارت إلى أن قرار الرحيل يستند بالأساس إلى اعتبارات فنية بحتة.

مباراة الأهلي القادمة

الجدير بالذكر، أن من المقرر أن يخوض الأهلي مباراة غدا أمام الداخلية ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة دوري NILE أو ما يعرف ببطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي نجح في الفوز على فريق طلائع الجيش في مباراته الأخيرة بنتيجة 4-0، ضمن الجوالات الماضية ببطولة الدوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة