تعرف على طلب شيماء سيف من الجمهور بعد أدائها فريضة الحج

مسلسل "فراولة" أخر أعمال شيماء سيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024
تعرف على طلب شيماء سيف من الجمهور بعد أدائها فريضة الحج

كشفت الفنانة شيماء سيف عن أدائها فريضة الحج في المملكة العربية السعودية هذا العام، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام وعبرت عن سعادتها لأداء الفريضة.

شيماء سيف في الحج

وشاركت الفنانة شيماء سيف فيديوهات وصور خلال أدائها فريضة الحج، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وعلقت قائلة: "اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا على إتمام فريضة الحج الذي رزقني به الله، من غير حول مني ولا قوة".

وأضافت قائلة: "ما من يوم أفضل عند الله من يوم عرفة، ينزل الله تعالى إلى السماء الدنيا، فيباهي بأهل الأرض أهل السماء، فيقول: انظروا إلى عبادي، جاءوني شعثا غبرا ضاحين، جاءوا من كل فج عميق، يرجون رحمتي، ولم يروا عقابي، فلم يُرَ يوم أكثر عتقًا من النار، من يوم عرفة يارب يكتبها لكل مشتاق يا رب".

كما نشرت شيماء سيف منشورا آخر على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك تمازج من خلاله أصدقائها وجمهورها بعد أداء فريضة الحج، قائلة: "ومن هنا ورايح محدش يقولى غير حاجة شوشو، اللهم لك الحمد والشكر".

وحرص العديد من جمهور وأصدقاء الفنانة شيماء سيف على تهنئتها لأداء فريضة الحج، وجاءت أبرز التعليقات: "مبروك يا حاجة شوشو، ربنا يتقبل حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً، مبروك يا حجوجة، مبروك يا شيمو ربنا يتقبل يا حاجة".

آخر أخبار شيماء سيف

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيماء سيف أعلنت مؤخرا عن إجرائها لعملية جراحية لتكميم المعدة لمساعدتها على خسارة الوزن، مؤكدة أن وزنها نقص حوالي 50 كيلوا بعد نجاح العملية.

وأكدت شيماء سيف التي فاجأت جمهورها بخسارة الكثير من وزنها أنها لم تجري عملية الترميم من أجل الحصول على وزن مثالي وأنها عاشت طوال حياتها متقبلة لوزنها الزائد.

وأشارت شيماء سيف أنها خضعت للعملية الجراحية بعد أن أثر الوزن الزائد على صحتها وخاصة الرجلين بعد أن أصبحت غير قادرة على صعود السلالم أو القيام بالمهام، مضيفة أنها بعد خضعت لفحوص طبية وتحاليل أخبرها طبيبها ضرورة إنقاذ وزنها.

وكشفت شيماء سيف أن بعد خضوعها لعملية التكميم خسرت وزنها، مؤكدة أن أصبحت لا تقترب من الطعام كالسابق بسبب شعورها بالنفور، مشيرة إلى أنها سعيدة بقدرتها على الركوع للصلاة بعد خسارتها للوزن بعد أن كانت تصلي على أحد الكراسي بسبب وزنها الزائد في الماضي.

آخر أعمال شيماء سيف

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة شيماء سيف مشاركتها في مسلسل "فراولة" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وتدور أحداث المسلسل حول (فراولة) قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد علي ومخرج مساعد تامر محمد مصطفى وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سليمان عبدالمالك ومن بطولة كل من نيللي كريم وشيماء سيف وأحمد فهيم وعلا رشدي وصدقي صخر وحجاج عبدالعظيم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة