تعرف على أجر كولر ونجوم الأهلي في إعلان فيلم ولاد رزق 3

يعرض فيلم "ولاد رزق 3 القاضية" ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024
تعرف على أجر كولر ونجوم الأهلي في إعلان فيلم ولاد رزق 3

فاجأ نجوم النادي الأهلي، إمام عاشور ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة مع كولر مارسيل المدير الفني للفريق، جمهورهم بمشاركتهم في إعلان ترويجي جديد لفيلم "ولاد رزق 3: القاضية".

نجوم الأهلي  في إعلان "ولاد رزق 3: القاضية"

يظهر الإعلان، الذي طرحه المستشار تركي آل الشيخ، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مشهدًا كوميديًا يجمع بين لاعبي الأهلي الثلاثة داخل السينما، حيث يتناقشون حول فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" ويتحدثون عن حماسهم لمشاهدته.

ويظهر في الإعلان إمام عاشور ومحمد عبد المنعم وهما يشيران إلى لقب "القاضية" الذي أطلق على الفيلم، ويتذكر أفشة هدفه الحاسم في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2020 ضد الزمالك، والذي لقب أيضًا بـ"القاضية".

وأضفى الإعلان لمسة من الفكاهة على ربط اسم الفيلم بهدف أفشة التاريخي، مما خلق تفاعلًا جماهيريًا بين عشاق النادي الأهلي وعشاق السينما المصرية.

وقد حقق الإعلان نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل معه العديد من المتابعين، معبرين عن إعجابهم بالفكرة المبتكرة والمشاركة المميزة لنجوم الأهلي.

أجر كولر ونجوم الأهلي

وكشفت تقارير صحفية عن أجر مارسيل كولر ونجوم الأهلي إمام عاشور وأفشة ومحمد عبد المنعم بعد ظهورهم في إعلان للترويج لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث.

وأشارت التقارير إلى أن مارسيل كولر حصل على أجر حوالي 50 ألف دولار أمريكي أي أكثر من 2 مليون جنيه مصري، أما نجوم الأهلي فقد حصلوا على مبلغ 30 ألف دولار لكل لاعب للمشاركة في هذا الإعلان، أي أكثر من مليون جنيه.

الجدير بالذكر، أن حتى الآن لم تكشف جهة إنتاج فيلم "ولاد رزق 3" عن الأجور الرسمية التي تقاضاها كولر ونجوم الأهلي للمشاركة في الإعلان، أو التأكيد على صحة ما نشر في التقارير الصحفية.

فيلم ولاد رزق 3

ويشار إلى أن فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" يعرض حالياً في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى 2024، ويحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر.

ويضم الفيلم نخبة من نجوم الفن المصري، من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم وكريم عبد العزيز ومحمد ممدوح ونسرين أمين وسيد رجب وأسماء جلال، والعديد من النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة