تعرض ديفيد نيريس لاعب نابولي لعملية سطو مسلح على سيارته

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
تعرض ديفيد نيريس لاعب نابولي لعملية سطو مسلح على سيارته

تعرض اللاعب البرازيلي ديفيد نيفيس، لاعب نادي نابولي الجديد، لعملية سرقة وسطو تحت تهديد السلاح على سيارته، وذلك بعد فوز فريقه على نادي بارما بهدفين لهدف في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقد تعرض نيريس، جناح نادي نابولي الإيطالي البالغ من العمر 27 عامًا القادم من بنفيكا البرتغالي هذا الموسم، لعملية سرقة على سيارته خارج ملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، حيث اقتربت من سيارته دراجة نارية عليها لصان، وقام أحدهما بتحطيم زجاج السيارة وسرقة ساعة روليكس تحت تهديد السلاح، وذلك وفقًا لوسائل إعلام إيطالية.

وقد نشرت صفحة إيطالية مختصة بالكرة في إيطاليا مقطع فيديو لسيارة ديفيد، ويظهر المقطع تهشم زجاج السيارة من الجانب، وأكدت الصفحة أنه عاد إلى فندقه سالمًا، فيما أظهر الفيديو صعود ديفيد إلى فندقه، ولم يتحدث مع المعجبين.

وكان اللاعب البرازيلي في سياراته في طريقه إلى فندق غراند هوتيل باركرز بصحبة زوجته وابنتيه، حيث حصلت عملية السرقة في ذلك الوقت، وعند وصول السيارة إلى الفندق صعد فورًا إلى غرفته ولم يتحدث مع المعجبين ويتلقط معهم الصور نتيجة الصدمة، وقد بررت زوجته هذا الأمر برسالة اعتذار نشرتها على حسابها على إنستغرام.

وقد كتبت زوجته على خاصية ستوري على حسابها على إنستغرام وقالت: "ديفيد يرغب في الاعتزال من المعجبين الذين كانوا بانتظاره في الخارج. في طريقنا إلى الفندق من الاستاد تعرضنا لعملية سطو من رجلين على دراجة نارية كسرا زجاج السيارة وسرقا زوجي تحت تهديد السلاح". وقد أعاد ديفيد نشر هذه الحالة عبر حسابه على إنستغرام.

تعرض ديفيد نيريس لاعب نابولي لعملية سطو مسلح على سيارته

انتقال ديفيد نيريس إلى نابولي

انضم اللاعب البرازيلي ديفيد نيريس إلى نادي نابولي الإيطالي مقابل 28 مليون يورو في 21 أغسطس 2024، وقد لعب مع الفريق مبارتين وحقق فيهما تمريرتين حاسمتين، منها واحدة في مباراة يوم السبت على بارما في الثواني الأخيرة، والتي سجلها زميله الكاميروني أندري زامبو أنغيسا.

وقد بدأ نيريس مسيرته الكروية مع نادي ساو باولو البرازيلي، وقد لعب مع الفريق الأول منذ عام 2016، ثم انتقل سريعًا إلى إياكس الهولندي في يناير 2017 مقابل 12 مليون يورو، وقد تألق مع الفريق الهولندي، ووصل معه إلى نهائي الدوري الأوروبي. في موسم 2017.

مع أياكس فاز بلقب الدوري الهولندي الممتاز، وكأس الدوري الهولندي الممتاز، ثم تراجع مستواه في موسمه الأخير مع النادي بسبب الإصابة، وانتقل في 2022 إلى نادي شاختار دونيتسك في الدوري الأوكراني الممتاز.

انضم بعدها إلى بنفيكا البرتغالي، وقدم أداءً جيدًا مع الفريق، وساعده في التأهل إلى أبطال أوروبا موسم 2022- 2023، ثم انتقل إلى نابولي الإيطالي في أغسطس 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة