تصريح أثار الجدل.. حقيقة اعتزال عمرو دياب الغناء

تصدر الفنان عمرو دياب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024
تصريح أثار الجدل.. حقيقة اعتزال عمرو دياب الغناء

تصدر الفنان عمرو دياب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تصريحاته الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3 القاضية".

اعتزال عمرو دياب

وشهد العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3"، الذي أقيم مساء أمس الاثنين بالمملكة العربية السعودية، حضور الفنان عمرو دياب الذي أدلى بتصريحات أثارت قلق جمهوره ومحبيه بعد أن ألمح فيه إلى موعد اعتزاله الفن.

وجاء هذا عندما رد عمرو دياب على سؤال عمرو أديب إذا كان الإنتاج الضخم لفيلم "ولاد رزق 3" يشجعه على خوض التجربة بفيلم جديد، ليرد عمرو دياب قائلا: "مفيش أنا كمان 10 سنين".

وأثارت تصريحات عمرو دياب قلق جمهوره ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد العلاقة التي بناها دياب مع جمهوره منذ أكثر من 30 عاما، قدم خلالها مجموعة رائعة من الأغاني والألبومات.

كما حرص عمرو دياب خلال حواره مع عمرو أديب على مصالحة جمهوره وتوجيه رسالة لهم، بعد حالة الانتقاد والهجوم التي تعرض لها في الفترة الأخيرة بعد واقعة صفعه لمعجب في أحد حفلات الزفاف.

وقال عمرو دياب: "أقول لجمهوري من 35 سنة وأنا معنديش غير جمهوري وأنا بقدركم وبحبكم أوي".

آخر أخبار عمرو دياب

وعلى الرغم من تصريح عمرو دياب الذي أشار فيه بشكل غير مباشر موعد اعتزاله الفن، إلا أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك عن عودة عمرو دياب للتمثيل بعد غياب أكثر من 20 عاماً.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ فيديو يجمعه مع عمرو دياب وعلق قائلا: "مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي... عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة".

ألبوم عمرو دياب الجديد

الجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب بدأ يطرح أغان ألبومه الجديد لصيف 2024، حيث طرح أغنية "طماعة" وبعد ذلك طرح أغنية  "تتحبي".

وحققت أغنية عمرو دياب الجديدة "تتحبي" مشاهدات عالية على قناة اليوتيوب، وهي من كلمات تامر حسين ألحان محمد يحيى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة