تصدرت التريند.. كاتي بيري كتبت أحدث أغانيها على ذيل فستانها

استغلت النجمة العالمية كاتي بيري منصة أسبوع الموضة في باريس لترويج أغنيتها الجديدة "Woman's World"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2024
تصدرت التريند.. كاتي بيري كتبت أحدث أغانيها على ذيل فستانها

استغلت النجمة العالمية كاتي بيري منصة أسبوع الموضة في باريس لترويج أغنيتها الجديدة "Woman"s World" بطريقة مبتكرة وفريدة من نوعها، حيث ظهرت بفستان أحمر من المخمل لفت الأنظار إليه على الفور.

فستان كاتي بيري في باريس

ولكن المفاجأة كاني بيري لم تكمن في تصميم الفستان الأنيق، بل في ذيله الطويل الذي حمل كلمات أغنيتها الجديدة المكتوبة بخط عريض باللون الأبيض.

وسارت كاتي بيري بثقة في شوارع باريس، تاركةً ذيل الفستان يتدلى خلفها، مما أتاح للجمهور فرصة قراءة كلمات الأغنية قبل طرحها الرسمي.

وتضمنت الكلمات عبارات تمجّد المرأة وتشيد بقدراتها، مثل "إنه عالم المرأة وأنت محظوظ أن تعيش فيه" و "إنها واثقة ومثيرة وذكية وقوية وناعمة" و "إنها فائزة وخارقة وبالمركز الأول".

أثارت هذه الخطوة الترويجية المبتكرة ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون بذكاء كاتي بيري في دمج الموضة والموسيقى لجذب انتباه الجمهور.

من المقرر إطلاق أغنية "Woman"s World" في 11 يوليو، وهي من توزيع دكتور لوك وكلمات فون أوليفر وآرون جوزيف وكاتي بيري وروكو فالدز.

يذكر أن تعاون كاتي بيري مع دكتور لوك قد أثار الجدل مؤخرًا، بعد اتهامه من قبل مغنية أخرى بالاعتداء الجنسي، بعد ترويج لمقطع من الأغنية.

كما انتقد العديد من الجمهور كلمات الأغنية، والتي تتحدث عن حقوق المرأة، وتم وصفها بـ "السطحية" من العديد من جمهور كاتي بيري.

آخر أخبار كاتي بيري

الجدير بالذكر، أن كاتي بيري أثارت الدهشة خلال مشاركتها في حدث "عالم فوغ" الذي أُقيم في ساحة فاندوم في باريس، التي أطلقته رئيسة تحرير مجلة "فوغ" الأميركية، آنا وينتور، الجزء الثالث من هذا الحدث لتكريم الأزياء والرياضة الفرنسية تزامنًا مع الألعاب الأولمبية القادمة.

أثارت المغنية كاتي بيري الجدل بإطلالتها خلال العرض، حيث ارتدت فستانًا مصممًا بالكامل من بتلات جلدية متشابكة، وتنورة من الزهور مصنوعة من قماش الـ"تول". وكشفت كاتي  بيري قبل ظهورها في تصريحات إعلامية أنها تشارك لأول مرة كعارضة أزياء في هذا الحدث.

تعتبر الفساتين العارية من أبرز الصيحات في عالم الموضة، واستخدمت العديد من النجمات هذه الصيحة، منهن إيل فانينغ وكيم كارداشيان و"دوجا كات" في حفل "ميت غالا"، وتشارليز ثيرون وجينيفر لورانس وفلورنس بيو خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة