تصدر حفل زفافها التريند.. من هي الفنانة فاطمة عادل؟

تصدر حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل التريند خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
تصدر حفل زفافها التريند.. من هي الفنانة فاطمة عادل؟

تصدر حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل التريند خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ان احتفلت مساء أمس الاثنين بزواجها على المخرج ياسر عطية بحضور نجوم الفن والمشاهير، ويتساءل العديد من النشطاء عمن هي الفنانة فاطمة عادل؟.

من هي فاطمة عادل؟

وتسأل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عمن هي الفنانة فاطمة عادل؟ بعد زواجها من المخرج ياسر عطية في أحد فيلل شبرامنت مساء أمس الاثنين، وفي السطور التالية نوضح أبرز المعلومات عنها:

فاطمة عادل هي من الفنانات الشابات التي ظهرت في السنوات الماضية، وتأتي من عائلة فنية فشقيقها هو الفنان ميدو عادل ووالدتها الفنانة سمر عبد الوهاب ووالدها عادل ماضي.

تصدر حفل زفافها التريند.. من هي الفنانة فاطمة عادل؟

لفتت فاطمة عادل الأنظار بمشاركتك بمسرحية "مرح" من إخراج حسن سلامة، بجانب مشاركتها في العديد من الأعمال المسرحية الهامة على مسرح الأوبرا منها أوبريت لسيد درويش.

تخرجت الفنانة فاطمة عادل عام 2007، بعد دراستها في معهد الموسيقى العربية، وشاركت بفريق "الورشة" مع الفنان حسن الشربتلي لتقديم أعمال مسرحية، كما شاركت في عدة أفلام قصيرة أبرزهم "ربيع 89" و"رؤية مشروعة".

وكانت أول أعمالها السينمائية مشاركتها في فيلم "بصرة"، بجانب مشاركتها في غناء أغاني أفلام سينمائيًة، ومن أبرز أعمالها قابيل، وفيلم أسماء، ومسلسل الجامعة.

تصدر حفل زفافها التريند.. من هي الفنانة فاطمة عادل؟

من هو ياسر عطية زوج فاطمة عادل؟

المخرج ياسر عطية يعد من أهم المخرجين الشباب، فهو يعمل كمساعد مخرج وشارك مؤخرا في العديد من الأعمال الهامة أبرزها مشاركته في موسم رمضان 2024، بمسلسل "عتبات البهجة" للفنان يحيى الفخراني وصلاح عبد الله.

كما شارك في مسلسل الكتيبة 101"والذي عرض ضمن موسم رمضان 2023، ومن أبرز أعماله أيضا مسلسل "شقة فيصل "ومسلسل "راجعين يا هوى" ومسلسل "موسى".

تصدر حفل زفافها التريند.. من هي الفنانة فاطمة عادل؟

حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل

وشهد حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل والمخرج ياسر عطية، الذي أقيم في أحد فيلل منطقة شبرامنت بالجيزة حضور لافت لنجوم الفن.

وكان أبرز الحضور الفنان كريم فهمي ومدحت صالح وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومصطفى أبو سريع ومصطفى غريب ومحمد جمعة وصلاح عبد الله وعصام عمر.

كما شارك بحفل الزفاف أحمد صيام وباتع خليل وعزت زين وأحمد كشك وصبري فواز وحسني شتا وعصام عمر ومفيد عاشور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة