تسريبات تكشف مواصفات حواسب لوحية جديدة من شاومي

شاومي تعلن قريباً عن باد 7 وباد 7 برو: حواسب لوحية بشاشات متطورة ومعالجات قوية

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام آخر تحديث: منذ 3 أيام
تسريبات تكشف مواصفات حواسب لوحية جديدة من شاومي

كشفت تسريبات تقنية عن تفاصيل جديدة تتعلق بجهازين لوحيين تعتزم شركة شاومي الصينية إطلاقهما في الفترة المقبلة.

شاومي تعلن قريباً عن باد 7 وباد 7 برو: حواسب لوحية بشاشات متطورة ومعالجات قوية

ووفقاً لما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر داخل شاومي، فإن الشركة الصينية تخطط للإعلان قريباً عن جهازي شاومي باد 7 وشاومي باد 7 برو، وهما جزء من خط إنتاج جديد للشركة.

وقالت المصادر إن جهاز شاومي باد 7 سيعمل بمعالج من نوع سنابدراغون 7 الجيل الثالث، الذي تنتجه شركة كوالكوم، وسيتمتع بميزة الشحن اللاسلكي بقدرة 45 واطاً، مما يضمن شحن الجهاز بسرعة وكفاءة.

ولفتت التسريبات إلى أنه بالنسبة لجهاز شاومي باد 7 برو، فسيأتي مزوداً بمعالج أقوى، وهو سنابدراغون 8 إس الجيل الثالث، كما أنه سيدعم الشحن السلكي بقدرة 67 واطاً، مما يتيح شحناً أسرع وأداء أكثر قوة.

ونوهت المصادر إلى أن كلا الجهازين سيأتيان بشاشة من نوع إل سي دي، والتي يبلغ مقاسها 11.16 بوصة، مع معدل تحديث يصل إلى 144 هيرتزاً، مما يتيح تجربة مرئية سلسة ومتميزة لمحبي الألعاب والمحتويات ذات الجودة العالية.

ونوهت التسريبات إلى أن هذا المستوى من التحديث، يعزز تجربة المستخدم، خاصة في التطبيقات التي تتطلب سرعة استجابة ووضوحاً عاليين.

وأفادت المصادر أن شاومي ستقوم بالإعلان عن هذه الأجهزة اللوحية الجديدة خلال الشهر الجاري، في الوقت نفسه الذي ستكشف فيه عن هواتف شاومي 15 وشاومي برو 15، مما يعزز من تشويق محبي التكنولوجيا لمنتجات الشركة القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة