تسريب معلومات عن الحاسوب اللوحي المنتظر iPad Mini 7

تسريبات: آبل تطور جهاز iPad Mini 7 اللوحي وهذه مواصفاته ومزاياه المحتملة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 17 يوليو 2024
تسريب معلومات عن الحاسوب اللوحي المنتظر iPad Mini 7

كشفت تسريبات تقنية مؤخراً عن بعض المعلومات التي تخص جهاز iPad Mini 7، الذي تعمل شركة آبل الأمريكية حالياً على تطويره.

تسريبات: آبل تطور جهاز iPad Mini 7 اللوحي وهذه مواصفاته ومزاياه المحتملة

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن هذا الجهاز، الذي يتوقع إصداره في وقت لاحق من هذا العام، قد يحدث ثورة في عالم الأجهزة اللوحية، خاصة أن آبل لم تطلق إصداراً جديداً من iPad Mini منذ عام 2021.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يتميز iPad Mini 7 بتصميم شاشة كاملة مذهل بحجم 8.3 بوصة، بما في ذلك كاميرا أمامية مدمجة.

وأكملت التسريبات أنه إذا التزمت آبل بأحدث تصميمات iPad، فقد يكون iPad Mini 7 أرق وأخف وزناً من سابقه، مما يجعله أكثر سهولة في الحمل والاستخدام.

ولفتت إلى أنه من المحتمل أن يتم تجهيز الجهاز بمعالج قوي يواكب أحدث إصدارات iPad، مما يضمن أداء سلساً وتعدد المهام دون أي عناء.

وأردفت التقارير إن iPad Mini 7 قد يحصل على كاميرا أمامية محدثة مشابهة لتلك المستخدمة في iPad Air، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مكالمات فيديو محسنة.

ونوهت إلى أن الجهاز ربما يدعم أيضاً قلم Apple Pencil Pro، مما يتيح للمستخدمين المزيد من الإبداع والإنتاجية، مع احتمالية دعم كلا من الشبكة الخلوية وشبكة Wi-Fi، وهو ما يوفر خيارات اتصال متعددة.

وأضافت التسريبات أنه من المتوقع أن تقوم شركة آبل الأمريكية بإطلاق الحاسوب اللوحي الجديد iPad Mini 7، في أي وقت بين سبتمبر وأكتوبر من هذا العام، مردفة إنه من المرجح أن يكون هذا الجهاز منافساً قوياً في عالم الأجهزة اللوحية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة