تسريب معلومات عن الحاسوب اللوحي الجديد Infinix Xpad

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي XPAD الجديد من Infinix

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
تسريب معلومات عن الحاسوب اللوحي الجديد Infinix Xpad

تستعد شركة Infinix لإطلاق حاسوبها اللوحي الجديد XPAD، المتوقع أن يحمل مواصفات جيدة، وأن يأتي مزوداً بتقنيات حديثة، مما يجعله ينافس بقوة في سوق أجهزة أندرويد اللوحية.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي XPAD الجديد من Infinix

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن جهاز Infinix Xpad سيحمل شاشة من نوع LCD، والتي يبلغ مقاسها 11 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2400/1080 بيكسل، ولها تردد يعادل 90 هيرتزاً.

وسيعمل الحاسوب اللوحي بنظام تشغيل أندرويد 14، و سيكون مدعوماً بمعالج من نوع MediaTek Helio G99 Ultimate.

كما أنه سيكون مزوداً بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 256 غيغابايت، والتي يمكن توسيع سعتها إلى 1 تيرابايت عبر شرائح microSD.

وستجهز Infinix حاسوبها بشرائح موديم للاتصال بشبكات Wi-Fi، ومكبرات صوت عالية الأداء، إلى جانب منفذ USB-C، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 7000 ميلي أمبير، والتي تكفيه للعمل لأكثر من 8 ساعات باستخدام شحنة واحدة.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن جهاز Xpad سيضم كاميرا أساسية ثنائية العدسة بدقة 12+8 ميغابيكسل، فيما ستأتي كاميرته الأمامية بدقة 8 ميغابيسكل.

ومن المتوقع أن يتوفر الحاسوب اللوحي الجديد Infinix Xpad بعدة ألوان أساسية، والتي تشمل: الأزرق والرمادي والذهبي، فيما لم يتحدد بعد موعد طرحه في الأسواق العالمية، أو كم سيبلغ سعره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة