تسريب مزايا ومواصفات هاتف Ridge Pro المنتظر من HMD

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هاتف HMD القادم Ridge Pro

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
تسريب مزايا ومواصفات هاتف Ridge Pro المنتظر من HMD

تستعد شركة HMD لإطلاق أحدث هواتفها الذكية Ridge Pro، المتوقع أن يحقق مبيعات مرتفعة في سوق هواتف الأندرويد الداعمة لتقنيات الجيل الخامس من الاتصالات 5G.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هاتف HMD القادم Ridge Pro

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن هاتف HMD Ridge Pro سيأتي بهيكل ذي تصميم أنيق مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP54.

وسيحمل الهاتف الذكي شاشة حديثة من نوع IPS LCD، والتي يبلغ مقاسها 6.64 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2400/1080 بيكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً.

وسيعمل الهاتف الجديد بنظام تشغيل Android 14، وسيتم دعمه بمعالج متطور من نوع Qualcomm Snapdragon 4 Gen 2، ومعالج رسوميات قوي من نوع Adreno 613.

كما سيتم تزويده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 6 أو 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 128 أو 256 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف Ridge Pro سيحتوي على كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 50+5+2 ميغابيكسل، فيها عدسة عميقة، وأخرى للتصوير العريض جداً، ولها القدرة على التقاط فيديوهات بدقة 1080p بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

فيما ستأتي كاميرته الأمامية بدقة 50 ميغابيكسل، ويمكنها تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080p بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

وستجهز HMD هاتفها بمنفذ لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، إلى جانب ماسح لبصمات الأصابع، وشريحة NFC، بالإضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5500 ميلي أمبير.

وسيدعم الهاتف تقنيات Wi-Fi 802.11 للاتصال بشبكات الإنترنت، وBluetooth 5.1 للاقتران بالأجهزة الإلكترونية، إلى جانب أنه سيكون مجهزاً بأنظمة GPS, GLONASS لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وسيتوفر هاتف HMD Ridge Pro بلونين، هما: Mocha, Snow, Glacier Green، فيما لم يتم بعد معرفة سعره في الأسواق العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة