تريزيجيه: لا مفاوضات مع الأهلي وتعرضت للغيرة من لاعبين كبار

كشف تريزيجيه عن حقيقة المفاوضات الرسمية مع النادي الأهلي للعودة لصفوفه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
تريزيجيه: لا مفاوضات مع الأهلي وتعرضت للغيرة من لاعبين كبار

كشف محمود حسن تريزيجيه، نجم طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، عن حقيقة المفاوضات الرسمية مع النادي الأهلي للعودة إلى صفوفه، وتفاصيل عن احترافه في أوروبا وفترة لعبه بالقلعة الحمراء.

لا مفاوضات حالية مع الأهلي

وأوضح تريزيجيه خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه "الكورة مع فايف" على قناة MBC أنه لم يتلق أي عرض رسمي من الأهلي للعودة إلى صفوفه، مشيرًا إلى أنه تلقى عروضًا من أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يدرسها حاليًا.

وعلى الرغم من عدم وجود مفاوضات حالية، إلا أن تريزيجيه كشف أنه يغلق الباب تمامًا أمام فكرة العودة للأهلي، خاصة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وقال تريزيجيه: "الأهلي صاحب الفضل على تريزيجيه، لكن لم تحدث مفاوضات من أجل العودة وأتمنى أن أختم مسيرتي في الأهلي إذا أراد النادي الأهلي الحصول على خدماتي على سبيل الإعارة للعب في كأس العالم للأندية، فأنا تحت أمر النادي".

وكشف تريزيجيه عن العروض التي تلقاها قائلا: "تلقيت عروضاً من الخليج وكنت أريد خوض التجربة لكن الأندية التي كنت ألعب فيها تمسكت بي وأمتلك عروضاً من الدوري السعودي وأنا منفتح لأي خطوة قادمة، وإذا لم انتقل إلى ناد جديد، فأنا سعيد مع فريقي الحالي، وخلال الفترة الماضية لم أتحدث مع وكيلي في شيء لأنني كنت أركز مع منتخب مصر".

 الغيرة في النادي الأهلي

كما فجر "تريزيجيه" مفاجأة صادمة خلال حواره مع إبراهيم فائق حيث كشف لأول عن تجارب شخصية صعبة واجهها في بداية مسيرته الكروية في النادي الأهلي وتعرضه على حد قوله لـ "الغيرة والاستكثار" من قبل بعض اللاعبين في النادي الأهلي من قبل آخرين.

وقال: "في لاعيبه كبيرة في الأهلي كانت تغار مني وآذوني عندما صعدت للفريق الأول، كانوا شايفين إني لاعب صغير وهاخد مكانهم".

وتابع قائلا: "في الاحتراف كان في بعض اللاعبين يستكثرون عليا إني لاعب عربي ومصري ويلعب في مستويات قوية في أوروبا".

حب الأهلي وتقديره لجماهيره

وأكد تريزيجيه خلال حواره على حبه للأهلي وتقديره لجماهيره، مشيرًا إلى أنهم هم من يعطونه حقه دائمًا، وقال: "جمهور النادي الأهلي هو من يعطيني حقي دائماً، وبالطبع أي شخص يتمنى اللعب للنادي الأهلي وليس في ختام مشواري فقط الأهلي مدرسة لصناعة الأبطال، وتربية اللاعبين على ثقافة الفوز والتتويج بالبطولات".

وأضاف تريزيجيه أن تجربته مع المدير الفني الإسباني جاريدو كانت مثمرة في النادي الأهلي حيث ساهمت في تطوير قدراته الهجومية واللمسة الأخيرة.

وأكد خلال حواره أنه يتطلع لتمثيل مصر في الأولمبياد القادمة بباريس 2024، قائلا: "أنا أحب التعامل مع المدير الفني المصري في منتخب مصر لأنه يعلم بحال الناس في الشارع".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة