تركي آل الشيخ يقارن نجاح ولاد رزق بأفلام سعاد حسني والعندليب

تركي آل الشيخ: ولاد رزق أول فيلم في التاريخ يحصد 100 مليون في أسبوع

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
تركي آل الشيخ يقارن نجاح ولاد رزق بأفلام سعاد حسني والعندليب

قارن المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، نجاح فيلم "ولاد رزق 3 القاضية"، الذي يعرض الآن في السينمات، بأفلام مصرية قديمة حققت نجاحاً أيضا في شباك التذاكر.

تركي آل الشيخ وأفلام سعاد حسني وعبد الحليم حافظ

 وشارك تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، صورة تحتوي على صورة لثلاث أفلام وهم: خلي بالك من زوزو لسعاد حسني وحسين فهمي، وأبي فوق الشجرة للعندليب عبد الحليم حافظ والفنانة نادية لطفي، وإسماعيلية رايح جاي لمحمد فؤاد ومحمد هنيدي، وبجانبهم صورة لفيلم ولاد رزق 3 الذي تم طرحه في عيد الأضحى.

وعلق تركي آل الشيخ على الصورة قائلاً: "أفلام كثيرة حققت نجحت، ولكن أفلاماً قليلة تركت بصمة، وحطمت الأرقام في شباك التذاكر”.

إيرادات الأفلام بالسينمات المصرية

كما كشف المستشار تركي آل الشيخ، في منشور آخر عن حجم إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" معلنا تحقيقه لأرقام قياسية في أسبوع عيد الأضحى المبارك.

وكتب تركي آل الشيخ قائلا: "اولاد رزق ٣ دخل اليوم ٢١ ونص مليون يعني حقق ١١٤ مليون جنيه في ٨ أيام في مصر فقط... أول فيلم في تاريخ يحصد هذا الدخل، ويكسر حاجز ال ١٠٠ مليون في أسبوع".
وكشف تركي آل الشيخ عن آخر إيرادات الأفلام بالسينمات يوم أمس الأربعاء قائلا: "ولاد رزق 3: 21,459,834، فيلم اللعب مع العيال: 3,137,699، فيلم عصابة الماكس: 1,703,606، فيلم أهل الكهف: 1,004,518، ليكون إجمالي إيرادات حوالي 27,305,657 مليون جنيه".

فيلم ولاد رزق 3

الجدير بالذكر، أن فيلم "ولاد رزق 3" يعرض الآن في السينمات المصرية والسعودية خلال موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

والفيلم من بطولة كل من أحمد عز وكريم قاسم وسيد رجب وعمرو يوسف وآسر ياسين ونسرين إمام ومحمد ممدوح وكريم عبد العزيز وأسماء جلال وعلى مصيلحي، ومن إخراج طارق العريان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة