تركي آل الشيخ يعلن عدد المشجعين في مباراة السوبر الأفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن تفاصيل جديدة تتعلق بمباراة كأس السوبر الإفريقي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
تركي آل الشيخ يعلن عدد المشجعين في مباراة السوبر الأفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن تفاصيل جديدة تتعلق بمباراة كأس السوبر الإفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك المصريين.

عدد المشجعين في مباراة الأهلي والزمالك

وأوضح آل الشيخ، خلال مؤتمر صحفي، أن المباراة ستقام على ملعب تم تجديده حديثًا، بسعة تصل إلى 25 ألف متفرج، ما يمثل 95% من الطاقة الاستيعابية للاستاد.

وأضاف آل الشيخ أن الملعب سيكون جاهزًا لاستضافة مباريات نادي الهلال السعودي بداية من شهر أكتوبر المقبل، بسعة إجمالية تبلغ 27 ألف مشجع.

تركي آل الشيخ: الأهلي والزمالك أكبر الفرق العربية

وعن أسباب حرص المملكة على استضافة هذا الحدث الرياضي الهام، أوضح آل الشيخ في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب: "الأهلي والزمالك من أكبر الفرق العربية والإفريقية، والأهلي سيشارك في كأس العالم للأندية، لذا كانت لدينا رغبة قوية في استضافة السوبر الإفريقي".

وأشار إلى أن نجاح تنظيم كأس مصر مؤخرًا شجع المملكة على المضي قدمًا في استضافة هذه المباراة الهامة.

وكشف رئيس هيئة الترفيه السعودية عن وجود اجتماعات مرتقبة مع روابط مشجعي الناديين لمناقشة التجهيزات الخاصة بالمباراة، بما في ذلك تنظيم "التيفو" وغيرها من الترتيبات، وأكد أنه سيتم الاتفاق على قواعد واضحة لتنظيم المباراة.

وأشار تركي آل الشيخ  إلى وجود اتفاق سابق لم يتم تنفيذه في نهائي كأس مصر الأخير، كما أكد أنه سيحضر شخصيًا مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

مقاضاة وكيل اللاعبين محمد شيحة

كما نفى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب بشكل قاطع ما أثاره وكيل اللاعبين محمد شيحة حول استمرار ملكيته للنادي.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ عزمه اتخاذ إجراءات قانونية ضد محمد شيحة، واصفاً تصريحاته بـ"المغلوطة وغير الصحيحة".

وأضاف آل الشيخ في حديثه: "إذا كانت هذه الادعاءات صحيحة، فهذا يعني أنني كذبت، وأن اتحاد الكرة ووزارة الرياضة المصرية غير مطلعين على الحقائق، هذا الأمر يسيء إلى سمعتي، وإلى المستثمر الإماراتي الحالي للنادي".

وفي سياق متصل، أشار المسؤول السعودي إلى وجود محاولات متكررة للتشويه قبيل الفعاليات المشتركة بين مصر والسعودية، قائلاً: "أصبحت هذه المحاولات مكشوفة وغير مقبولة".

واختتم آل الشيخ تصريحاته بالتأكيد على أن هذه الادعاءات قد تكون مدفوعة الأجر، وتهدف إلى إثارة الرأي العام وشحن المشاعر بشكل سلبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة