تركي آل الشيخ يعلن إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024
تركي آل الشيخ يعلن إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن إطلاق قناة نادي الهلال على منصة DAZN العالمية بهدف تعزيز حضور نادي الزعيم عالميًا، وقد تم توقيع الاتفاقية في العاصمة البريطانية بين رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال الأستاذ فهد بن نافل، ورئيس منصة دازن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كيسي غرين.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ تدوينة عبر حسابه على منصة إكس، أكد فيها إطلاق قناة الهلال، وقال: "برعاية موسم الرياض تم إطلاق قناة نادي الهلال في منصة Dazn العالمية عشان نعزز حضور الزعيم عالميا… وستتضمن برامج مدعومة من موسم الرياض وأخبار حصرية. أنا تحديت مالك دازن إنها بتوصل مليونين مشترك … وروني".

ووفقًا للبيان الذي نشره المستشار تركي آل الشيخ، فإن القناة ستحتوي على برامج ولقاءات حصرية مع شخصيات رياضية، فضلًا عن تقديم تقارير يومية عن تدريبات الفريق، وسيتم إذاعة كواليس غرفة ملابس اللاعبين.

وأشار البيان أن القناة ستنقل فيها مباريات ودية معينة، فضلًا عن برامج برعاية موسم الرياض سيشارك فيها أفضل نجوم كرة القدم حول العالم، ومن المقرر غطلاق القناة قبل نهاية العام.

وأوضح البيان أن القناة ستبدأ ببث مبارايات الهلال، بجانب تقديم برامج ومحتويات حصرية تتيح للجمهور الاطلاق على كل جديد يتعلق بالنادي.

وجاء في البيان أن القناة ستحقق انتشارًا لنادي الهلال من اليابان إلى الولايات المتحدة؛ وذلك لأن منصة DAZN متواجدة في 200 دولة حول العالم، وبالتالي ستحقق المزيد من الدخل لنادي الهلال من خلال الإعلانات التجارية في القناة، أو عن طريق التعاقد المباشر. وأوضح البيان أن منصة DAZN تسعى للدخول في رعاية نادي الهلال.

وقال المستشار تركي آل الشيخ: "لا يوجد قنوات متخصصة تشبه لقنوات الأندية العالمية، لذا فهي فرصة كبيرة لتحقيقه، وخصوصًا مع ذراع عالمية حريصة على النجاح، وأنا متأكد أن جمهور نادي الهلال المشترك في المنصة قد يصل إلى مليوني شخص".

مبارة النصر مع فريق عالمي

وخلال المؤتمر الصحفي لإطلاق قناة الهلال السعودي، تحدث المستشار تركي آل الشيخ عن احتمالية إقامة مباراة مع نادي النصر أمام فريق عالمي، وكشف معالي المستشار أن موسم الرياض لا يزال ينتظر الرد من نادي النصر حول إقامة المباراة مع فريق عالمي.

وقد رحب المستشار بالشراكات بين موسم الرياض والأندية الأخرى، وأكد أن الفرصة متاحة لجميع الأندية السعودية، وقال: "الفرصة متاحة لجميع الأندية، ومن يرغب منها في أن يساعده موسم الرياض في التعاون مع دازن فأهلًا وسهلًا به".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة