تركي آل الشيخ يدعو أسر ضحايا الأهلي والزمالك لأداء العمرة

نعى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مشجعين من الزمالك والأهلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
تركي آل الشيخ يدعو أسر ضحايا الأهلي والزمالك لأداء العمرة

نعى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مشجعين من الأندية المصرية الكبيرة، الزمالك والأهلي، الذين فقدوا حياتهم في حوادث مؤلمة، ودعا ذويهم لأداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية.

قرار تركي آل الشيخ لأسرة مشجعتي الأهلي

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك نعي لمشجعتي النادي الأهلي، نورهان ناصر ونرجس صالح، الذين فقدوا حياتهما بعد حضور مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

وكتب قائلا: "خالص عزائي لاسرتَّي الفقيدتين نورهان ناصر ونرجس صالح مشجعتي النادي الأهلي بعدما وافتهما المنيه بعد حضور مباراة الأهلي والإتحاد داعين المولي عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويدخلهما فسيح جناته".

وتابع قائلا: "وأتقدم بدعوة أهالي الأسرتين لأداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة والتنسيق في ذلك مع الأخ إبراهيم فائق رحم الله الفقيدتين والهم اهلهم الصبر والسلوان".

نعي تركي آل الشيخ لمشجع الزمالك

كما حرص المستشار تركي آل الشيخ، على نعي  علاء العطار، مشجع نادي الزمالك، الذي توفي أيضا إثر حادث أليم أثناء ذهابه لمباراة الفريق مع سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك قائلا: "أنعي بخالص الحزن والاسى مشجع الزمالك علاء العطار إثر حادث أليم بعد مباراة الزمالك وسيراميكا، واتوجه بدعوة أسرته لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي والرجاء التنسيق مع الأخ إبراهيم فايق".

تفاصيل وفاة مشجعتي الأهلي

الجدير بالذكر، أنه في حادث مأساوي، توفيت كلا من نرجس صالح ونورهان ناصر، مشجعتي نادي الأهلي، بعد انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز مساء الثلاثاء الماضي بملعب برج العرب بالإسكندرية،  حيث وقع حادث مروي أليم بسبب سيارة مسرعة أنهى حياتهما على الفور.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة، بمصرع فتاتين من مشجعات النادي الأهلي، في حادث مروري في نطاق العامرية غربي الإسكندرية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين وفاة "نورهان ناصر عبد المقصود 20 سنة، ونرجس صلاح حسن 20 سنة"، صدمتهما سيارة عقب مباراة الاتحاد والأهلي أثناء عبورهما الطريق.

وتم نقل المشجعتين إلى مستشفى العامرية وإيداع الجثتين بالمشرحة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة