تركي آل الشيخ: فيلم ولاد رزق جاب 12 مليون دولار في 10 أيام

يعرض فيلم "ولاد رزق 3" ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
تركي آل الشيخ: فيلم ولاد رزق جاب 12 مليون دولار في 10 أيام

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مواصلة  فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" تحطيمه للأرقام القياسية، حيث حقق إيرادات ضخمة بلغت 12 مليون دولار خلال 10 أيام فقط من عرضه في دور السينما.

إيرادات فيلم ولاد رزق

أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على أن هذا النجاح يُثبت أن "المستحيل ليس عربياً" عندما يتم تقديم عمل فني متميز يحترم المشاهد.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، صورة لإحصائيات إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بعدد من البلاد العربية وأمريكا.

وكتب تركي آل الشيخ، معلقاً على الإيرادات، قائلاً: "الدخل حتى أمس في الدول اللي في الجدول 6 ونص مليون دولار نزيد عليهم 3 وشوية مليون دولار من مصر، ونزيد عليهم 2 مليون دولار بيع ديجيتال لـ 6 شهور يبقى المجموع الكلي 12 مليون دولار تكلفة الفيلم في 10 أيام".

وتابع قائلا: "من بكرة نخش على الزيادة، وبعدها نحسب الضرايب وخصم السينمات ونشوف الصافي، صورة مع التحية للي بيقولوا أن مستحيل يتجاب المبالغ المصروفة على الفيلم، إذا عملت فيلم قوي ومتعوب عليه، واحترمت المشاهد وحس بكدا مفيش مستحيل".

ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات أفلام السينما بمصر

الجدير بالذكر، أن المستشار تركي آل الشيخ، أعلن في وقت سابق، عن تصدر فيلم "ولاد رزق 3" أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، مُزيحًا فيلم "بيت الروبي" الذي كان قد تصدر القائمة منذ عام 2023.

وبحسب إحصائية نشرها تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، حقق "ولاد رزق 3: القاضية" إيرادات هائلة بلغت 132,985,242 مليون جنيه خلال 9 أيام فقط من عرضه في دور السينما، بينما حقق "بيت الروبي" 130,877,450 مليون جنيه خلال 24 يومًا من عرضه.

كما أعلن، المستشار تركي آل الشيخ، عن إنجاز آخر، لموسم الرياض، الذي حقق نجاحًا مميزًا في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، حيث حصد جائزتين برونزيتين و 6 ترشيحات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة