تركي آل الشيخ: 600 مليون جنيه تكلفة إنتاج فيلم "ولاد رزق 3"

بدأ عرض فيلم "ولاد رزق 3 القاضية" في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024
تركي آل الشيخ: 600 مليون جنيه تكلفة إنتاج فيلم "ولاد رزق 3"

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إن فيلم "ولاد رزق 3" يعد من أفضل أفلام الأكشن العربية على مر التاريخ.

ميزانية إنتاج ولاد رزق 3

وأوضح تركي آل الشيخ أن هيئة الترفيه السعودية، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في قناة "إم بي سي مصر"، على هامش العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق" بالمملكة، أن ليس الهدف من وراء إنتاجها للأفلام إلى تحقيق الربح المادي، بل تسعى إلى تقديم أعمال فنية ناجحة تُشاهد من قبل أكبر عدد ممكن من الجمهور، مشيرًا إلى أن "ولاد رزق 3" حقق نجاحًا استثنائيًا على مستوى إيراداته في مصر والخليج والدول العربية وحتى في أوروبا.

وكشف تركي آل الشيخ عن أن ميزانية فيلم "ولاد رزق 3" قائلا: "تجاوزت ميزانية الفيلم حوالي 8 ملايين دولار، وأنا لا أعرف كم سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري الآن، ولكن أعتقد ان الميزانية وصلت إلى 600 مليون جنيه مصري".

وأشار آل الشيخ إلى أن الحملة الدعائية لـ "ولاد رزق 3" التي تم إعدادها من قبل موسم الرياض كانت غير مسبوقة في الوطن العربي، ولم يتم عمل مثلها لأي فيلم آخر، وهو ما ساهم بشكل كبير في نجاح الفيلم.

إعلان نجوم الأهلي لفيلم ولاد رزق 3

وكشف تركي آل الشيخ أن إعلان نجوم الأهلي لفيلم "ولاد رزق 3 القاضية" الهدف منه لم يكن الإساءة إلى أي نادٍ، وأن الإعلان تم تصميمه بطريقة طريفة لجماهير النادي الأهلي.

وقال خلال حواره مع عمرو أديب: "البعض قام بتفسير مشاركة لاعبي الأهلي في الإعلان الترويجي لفيلم ولاد رزق ٣ بشكل خاطئ.. ولكن الإفيه يحكم ولايق على اسم الفيلم والقاضية".

وتابع قائلا: "إحنا صحيح دفعنا فلوس كتير جدا في الإعلان للنادي الأهلي بس الجمهور الثاني عمل دعاية مجانية ضخمة للفيلم الذي حقق 50 مليون جنيه في يومين، وتكلفته 12 مليون دولار".

وأضاف المستشار تركي آل الشيخ قائلا: "أنا صاحب الفكرة وتابعت التنفيذ بنفسي، وتم كل ذلك في 18 ساعة فقط".

واستكمل قائلا: "وفي إعلان القاضية الخاصة بفيلم ولاد رزق كنا عايزين ننفع اللاعيبة ماديا وكولر ماديا حقهم، وننفع الأهلي ماديا، وعرضنا على الأهلي، واجتمعنا معاهم بعد تفاوض مع الكابتن محمود الخطيب، وقررنا زيادة المقابل المادي حتى يحصل الأهلي على نسبته، ولا تتأثر مستحقات النجوم المشاركة في الإعلان".

وتابع المستشار قائلا: "عاملنا لاعبة الأهلي بما يستحقون، خاصة أنهم لاعبون في النادي الأكثر جماهيرية في أفريقيا والعرب، فاز ببطولة أفريقيا وكأس مصر، واعتقد إن الإفيه راكب ومينفعش جماهير الزمالك تاخد الموضوع بحساسية، الناس فهموا غلطاً، أو سمعوا ومشافوش دايما دعاية كرة القدم بهذا الشكل".

دعم إبراهيم فايق وبرنامجه

كما أعلن تركي آل الشيخ خلال حواره عن دعمه للإعلامي إبراهيم فايق وبرنامجه على إم بي سي مصر 2، بعد النجاح الذي حققه في أول حلقات برنامجه الجديد.

وقال تركي آل الشيخ: "إحنا داعمون لإبراهيم فايق وبرنامجه على إم بي سي مصر 2، وأفشة عمل اللقاء معاه علشاني وهو لاعب طيب وأنا اللي جيبته من إنبي لبيراميدز".

وأضاف قائلا: "حسيت إن فيه ناس تصطاد في الماء العكر وليه نحرج نجومنا سواء فنانين أو لاعبة كرة، ونجلسهم على الواحدة ونص، وأنا اللي رشحته لإعلان القاضية الخاص بفيلم ولاد رزق 3، والمدرب كولر عمل أداء كويس جدا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة